زنقة 20

نظمت "ماروك ويب أواردس" أكبر حفل بشراكة مع "اتصالات المغرب" للاحتفال بالحدث الذي أصبح موعدا سنويا يلتقي فيه مجمل الناشطين في عالم الانترنت بالمغرب حيث يتم من خلاله الإحتفاء بمجموعة من المدونين ومستعملي المواقع الإجتماعية وكذا المبدعين في مجال التطبيقات المعلوماتية.

وقد عرف حفل توزيع الجوائز حضور جماهيري كبير فاق الـ1500 شخص فضلاً عن حضور شخصيات وازنة من عالم الفن، الثقافة و التكنولوجيات الحديثة.

و على هامش الحفل الذي حضرته شخصيات أجنبية، و حضرته مختلف المنابر الاعلامية المغربية وأخرى اجنبية، اكدت عدد من الفعاليات الشابة عن شكرها وامتنانها للاحتفال بمستعملي مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف "اتصالات المغرب"، أو فاعل للاتصالات بالمغرب.

و من جانبه، جدد ممثل الشركة، عن رغبتها في دمقرطة الولوج إلى الانترنت من خلال المجهودات التي تبذلها في تطوير البنيات التحتية وتطوير الرابط الدولي فضلاً عن الزيادة المستمرة في الصبيب تماشيا مع تطلعات الزبناء من أجل جودة خدمة أفضل، ولم يخلو حفل "ماروك ويب أوردس "  من لمسات فنية رائعة من قبيل مجموعة موسيقية إفريقية أتحفت الجمهور بأداء متميز ينم عن غنى وعمق الثقافة الإفريقية ،كما كان الحضور على موعد مع مجموعة "كاز اكروبات " الذين ابهروا الحضور بحركاتهم المتناسقة وعروضهم المدهشة.