زنقة 20 . وكالات

عاد القلق ليُسيطر على معسكر المنتخب البرتغالي الذي يستعد لمواجهة منتخب ألمانيا يوم الاثنين المقبل في مباراته الأولى في كأس العالم، حيث تعرض نجم الفريق "كريستيانو رونالدو" لإصابة جديدة منعته من إكمال حصة المران رفقة باقي زملائه.

الدون بدأ التدريبات رفقة باقي المجموعة وخاض أول ربع ساعة منها، قبل أن تعاوده الآلام في ركبته اليسرى وينسحب من المران ليقوم ببعض التمارين الخفيفة منفردًا، ثم توجه إلى المشجعين الحاضرين في الملعب من أجل التوقيع للمشجعين على بعض الصور والأقمصة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء ويكتفي بمتابعة باقي زملائه يتمرنون وسط حسرة كبيرة.

وأثناء مغادرة الملعب، لوحظ أن اللاعب قد وضع على ركبته كيسًا من الثلج وهو ما يؤكد أن ركبته تعرضت للانتفاخ وسيجعل مشاركته أمام منتخب المانشافت أمرًا مستبعدًا ما لم تحدث تطورات جديدة.

يُذكر أن رونالدو قد عانى من الإصابة على مستوى ركبته منذ شهر أبريل الماضي، ويبدو أنه لم يتعاف بعد منها رغم قيامه بمجهودات جبارة من أجل تفادي الغياب عن كأس العالم.

و شاهد نحو 10 الاف مشجع الحصة التدريبية الأولى للمنتخب البرتغالي في البرازيل اليوم الخميس حيث توجهت كل الأنظار صوب كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وانطلقت الهتافات والتصفيق للاعبي المنتخب البرتغالي خارج ملعب بونتي بريتا مويسيس لوكاريلي، ولكن النصيب الأكبر من التحية كان لصالخ رونالدو الذي شارك مع بيبي زميله في ريال مدريد الاسباني في الحصة التدريبية الصباحية.

ولم ينضم النجم الثالث لريال مدريد فابيو كوينتراو لتدريبات المنتخب البرتغالي بسبب الإصابة في الفخذ الأيسر، حيث تحوم الشكوك حول مشاركته في المباراة أمام ألمانيا يوم الاثنين المقبل في باهيا.

وظل كوينتراو في فندق الفريق في منتجع رويال بالم بلازا ولكن من المتوقع أن يعود للتدريبات غدا الجمعة.

ووضع لاعبو المنتخب البرتغالي لافتة يبلغ طولها عشرة أمتار في منتصف الملعب تحمل عبارة "اوبريجادو كامبيناس" أي "شكرا كامبيناس" قبل انطلاق التدريبات التي تضمنت سلسلة من التمريرات القصيرة بين اللاعبين.

ووصل المنتخب البرتغالي لكرة القدم امس الأربعاء إلى البرازيل ، يتقدمه البرتغالي كريستيانو رونالدو متعاف وجاهزا لخوض المباراة الأولى للفريق في المونديال الذي ينطلق اليوم.

وكان المنتخب البرتغالي هو آخر الفرق وصولا إلى البرازيل ، حيث يخوض 32 منتخبا اعتبارا من اليوم صراع المنافسة على لقب كأس العالم.

ووصل كريستيانو رونالدو بابتسامة إلى فندق المعسكر ، حيث كان هناك نحو 200 شخص بانتظار المنتخب البرتغالي.

ووصل النجم الشهير إلى كامبيناس دون أي علامات تشير إلى الإصابات التي أزعجته خلال مرحلة الإعداد للبطولة ، وأبعدته عن مباراتي اليونان والمكسيك الوديتين.

وخاض مهاجم ريال مدريد أمس الأول الثلاثاء في نيو جيرسي 64 دقيقة في مباراة أيرلندا ، التي فاز فيها البرتغاليون 5/1 وكان ذلك اللقاء هو الأخير لفريق بينتو قبل مواجهة ألمانيا يوم الاثنين المقبل في سلفادور دي باهيا ، في مستهل مشوار المونديال.