لقاء حاسم يجمعُ الجامعة المغربية بالإتحاد التونسي يوم 5 ابريل


زنقة 20 . وكالات

نفى ماهر السنوسي نائب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن يكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد حسم في أمر إقصاء المنتخب التونسي لكرة القدم من نسخة "الكان" 2017 أو المشاركة فيها.

إذ أوضح التونسي ماهر السنوسي في تصريحات الإعلامية، أن قرارات لجنة الاستئناف الصادرة عن اجتماع يوم امس الثلاثاء 31 مارس لا علاقة لها بملف مشاركة نسور قراطاج في تصفيات كاس إفريقيا أورونج 2017 من عدمه.

وافاد نائب رئيس الاتحاد التونسي للعبة، أن لجنة الاتئناف أقرت في اجتماعها ليوم امس الثلاثاء بأكيد العقوبة المالية والمقدرة بـ 50 الف دينار تونسي جراء تصرفات اللاعبين في نهاية مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية في نصف نهائي المسابقة الإفريقية فضلا عن تحميله تكاليف الاضرار اللاحقة بتجهيزات الملعب.

وكشف المتحدث ذاته، أن تاريخ 5 أبريل الجاري هو الموعد النهائي المحدد من قبل لجنة لاستئناف التابعة لـ "الكاف" للبث في ملفات هامة تخص ملف تونس، وذلك في الوقت الذي صرح فيه بان الاتحاد التونسي تلقى وعودا من عيسى حياتو برفع العقوبة والسماح لتونس بالمشاركة في النسخة المقبلة.

هذا في الوقت التي توارت الجامعة الملكية لكرة القدم عن الانظار منذ إلغاء الندوة الصحفية التي كان من المقرر انعقادها بعد تقديم الدفوعات إلى المحكمة الرياضية الدولية، خاصة وان التاريخ ذاته اي 5 ابريل المقبل هو الموعد نفسه الذي سيحسم من خلاله في ملف العقوبات المالية والرياضية الصادرة في حق كرة القدم الوطنية.     









0 تعليق ل لقاء حاسم يجمعُ الجامعة المغربية بالإتحاد التونسي يوم 5 ابريل

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور