"فاتنة البٌـام" بنحمو: العدالة والتنمية عرضو عليَا مقعد فالبرلمَان وهدمُو ليَا داري والمؤمن لا يخشى العفاريت وأنا لا أخاف التماسيح الحقيقية


زنقة 20

أطلقت "كوثر بنحمو"، المستشارة الجماعية، وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، تصريحات ناريٌة، خلال حضورها برنامج “في قفص الاتهام”، على إذاعة “ميد راديو”، مساء يوم الجمعة (فاتح فبراير).

 حيث تحدثت البٌامية "بنحمو": عن معاناتها بسبب العمل الجماعي، وتعرض بيتها للهدم ليلاً، قائلة، “هدمو ليا الدار ديالي، ومشاو ليا حوايجي ووراقي، وهاد الشي تم بحرس خاص، والله ياخذ الحق”.

 وكشفت"فاتنة البٌام"، أنها تلقت عرضاً للترشح باسم حزب العدالة والتنمية برسم الانتخابات البرلمانية الأخيرة، بعدمَا رفض المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة تزكيتها في للترشح لقبة البرلمان، وقالت "بنحمو" أن محسوبين على "البيجدي" وعدوها بالدخول إلى البرلمان عبر لائحة العدالة والتنمية، غيرَ أنها رفضت الفكرة تقول "بنحمو".

 كما تحدثت "ميس التراكتور"، عن قصٌة الصورة الشهيرة على "تراكتور الأصالة والمُعاصرة" خلال الحملة الإنتخابية للإستحقاقات الجماعية لسنة 2009، وهوياتها المثيرة من قبيل، إنقاذ الغواضين، وأضافت " أنا لا أخاف التماسيح الحقيقية، مثلما المؤمن لا يخشى العفاريت".









1 تعليق ل "فاتنة البٌـام" بنحمو: العدالة والتنمية عرضو عليَا مقعد فالبرلمَان وهدمُو ليَا داري والمؤمن لا يخشى العفاريت وأنا لا أخاف التماسيح الحقيقية

  1. tu me fais pitié mon pays, c quoi de ce niveau de la vie politique? que ce passe t'il mon Dieu chez nous?

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور