"ادريس لشكٌر" لـ"بنكيران": هَادشِي لٌي غاديين فِيه لا يَبعثُ على الإطمئنان والشٌعب المَغرِبي مَغاديش يبقى دِيمَا مْصوابْ


زنقة 20

شنٌ "ادريس لشكٌر" الكاتب الأول لحزب الإتحَاد الإشتراكي للقوٌات الشعبية، هجُوماَ لاذعاً على الحكومة الإسلاميٌة في شخصِ رئيسهَا "عبد الإلَه بنكيران"، خلال حضورهِمَا ندوة عِلميٌة بمدينة الرباط بتنظِيم من مركز الشروق للديمقراطية والإعلام وحقوق الإنسان.

 قائد سَفينة الإتحَاد الإشتراكي، عَبَرَ عن إستغرابِه الشدٌيد لصُدور قانون تنظيمي واحد بعدَ مرور أزيد من سَنة من عمر الحكومة، معتبراً أن المنهجية التي تعتمدها الحكومة في إصدار القوانين لا تبعث على الإطمئان، ولا تبشر بالرغبة في تفعيل دستور فاتح يوليوز، متسائلاً في ذات السياق، عن عدَم صدور قانون منظم لعمَل الحكومة.

وزادَ زعِيم الإتحَاديين الجديد، متسائلاً، "بالله عليكم المحكمة الدستورية هي الضامن لسير المؤسسات وهي الضامن للديمقراطية وأعضاؤها يشعرون أنهم زائلون وبأنها مرحلة انتقالية ولم يبق سوى 3 سنوات ونصف وينقضي عمر هذه الحكومة ولازالت هذه المحكمة حتى الساعة لم تر النور ولا يظهر في الآفاق ما يوحي بأنها سترى ذلك النور"، مُضيفاً، أن "الشٌعب المَغرِبي مَغاديش يبقى دِيمَا مْصوابْ".

وفي نوع من "تقطار الشمع" على رئيس الحكومة، دعا "ادريس لشكٌر" "بنكيران"، إلى إعادة مشاهدة تسجِيلات برلمانيي العدالة والتنمية في عهد المُعارضة ليقف على صَواب الإنتقاذ.









0 تعليق ل "ادريس لشكٌر" لـ"بنكيران": هَادشِي لٌي غاديين فِيه لا يَبعثُ على الإطمئنان والشٌعب المَغرِبي مَغاديش يبقى دِيمَا مْصوابْ

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور