"بنعبد الله": شباط خربق الحكومَة وأنا مَاشي طرزان والكُتلة سَالات وقريب نحلوٌ أزمة الأغلبية


زنقة 20

كشف نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ووزير التعمير والسكنى وسياسة المدينة، أن الوساطة التي يقوم بها  بين عبد الإله بنكيران وحميد شباط تتجه إلى إنهاء الأزمة القائمة التي تهدد التحالف الحكومي.

وأكدَ بنعبد الله، أن لقاء قريبا سيجمع قيادات الأغلبية الحكومية، مُضيفاً، أن وزير الداخلية، والأمين العام للحركة الشعبية، محند العنصر دخل بدوره على خط الوساطة التي أصبحت مشتركة بين الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية.
ووصف بنعبد الله الأسلوب المستعمل في مُعارضة الحكومة، من الأغلبية والمعارضة بـ" السيء والتخربيق"، مُؤكداً على أن الفريق الحكومي يشتغل في جو إيجابي، وأن سبب اضطراب الحكومة جاء مباشرة بعد انتخاب حميد شباط، أمينا عاما لحزب الاستقلال".
وهاجمَ بنعبد الله، الخرجات الإعلامية لحميد شباط، واصفاً إياها بـ" الفراجة"، وأنه " لايمكن أن تكون هناك حكومة صورية ورئيس حكومة صوري".
وبخصوص مستقبل تحالفات حزب التقدم والاشتراكية وواقع الكتلة الديمقراطية، قال بنعبد الله:" فين هي هاذ الكتلة..الكتلة سالات"".
وعن اعتزامه نشر لائحة تهم قطاع السكنى والتعمير، خاصة بعد التقرير الأخير للمجلس الأعلى للحسابات، قال الوزير:" لن أنشر أية لائحة، لأن هذا أسلوب غير مجد، وأنا ماشي" طرزا"..أنا لايهمني نشر اللوائح، هل تريد مني أن أتفرج على من استفاد من سكن ومنازل" العمران" أو "ليراك"؟ لماذا؟ ليست لي سلطة نزع الأملاك والعقارات، إذن لماذا اللوائح؟".









0 تعليق ل "بنعبد الله": شباط خربق الحكومَة وأنا مَاشي طرزان والكُتلة سَالات وقريب نحلوٌ أزمة الأغلبية

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور