الجيش الملكي يفوز على شباب الحسيمة و يلتحق بالرجاء في المقدمة


زنقة 20 . ماب

التحق فريق الجيش الملكي مؤقتا بصدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم٬ عقب فوزه الثمين على ضيفه شباب الريف الحسيمة 2-1 في المباراة٬ التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط٬٬ برسم الدورة السادسة عشر (الأولى إياب).

وسجل هدفي الفريق العسكري كل من صلاح الدين عقال (د 5) ومصطفى العلاوي (د 77)٬ فيما كان اللاعب إسماعيل بصور وراء الهدف الوحيد للفريق الحسيمي (د 64).

ورفع فريق الجيش الملكي٬ الذي حقق فوزه التاسع في الموسم مقابل خمسة تعادلات وهزيمتين٬ رصيده إلى 32 نقطة وبات يتقاسم المركز الأول مؤقتا مع فريق الرجاء البيضاوي٬ الذي تأجلت مباراته برسم الدورة ال16 بسبب خوضه أمس الجمعة بمدينة أربيل العراقية مباراة ذهاب دور ربع نهاية مسابقة كأس الاتحاد العربي للأندية٬ والتي تعادل خلالها مع مضيفه القوة الجوية (1-1).

أما فريق شباب الريف الحسيمة٬ فمني بهزيمته الخامسة مقابل أربعة انتصارات وسبعة تعادلات٬ ليتجمد رصيده عند 19 نقطة ويظل في المركز الثامن مؤقتا إلى جانب فريق حسنية أكادير٬ الذي سيستضيف غدا الأحد فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وكانت منافسات أولى دورات الإياب قد انطلقت أمس الجمعة بلقاء جمع بملعب "سانية الرمل" بين المغرب التطواني (حامل اللقب) والنهضة البركانية وانتهى بالتعادل الإيجابي (1-1)٬ قبل أن تتواصل اليوم بلقائين انتهيا بالبياض الأول بفاس بين الوداد الفاسي والنادي القنيطري والثاني بآسفي بين الأولمبيك المحلي واتحاد الفتح الرياضي (وصيف البطل).

وتقام غدا الأحد مباراتان٬ يستضيف النادي المكناسي (الأخير ب11 نقطة)٬ في الأولى جاره المغرب الفاسي (الخامس ب24 نقطة)٬ انطلاقا من الواحدة والنصف زوالا بالملعب الشرفي بمكناس٬ على أن يستقبل فريق حسنية أكادير (الثامن ب19 نقطة) في الثانية فريق الدفاع الحسني الجديدي (السابع ب20 نقطة) بالملعب البلدي بتارودانت (الثالثة والنصف بعد الظهر)٬ قبل أن تختتم منافسات الدورة مساء يوم الاثنين (السابعة مساء) بمباراة قمة مرتقبة بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة بين الأولمبيك المحلي (ال11 ب16 نقطة) والوداد البيضاوي (الثالث ب30 نقطة).









0 تعليق ل الجيش الملكي يفوز على شباب الحسيمة و يلتحق بالرجاء في المقدمة

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور