أوزين: مَاغدِيش نقدم استقالتي ومَاكنبِيعش الوَهم ومن حقي فلوس الديبلاصمون لجنوب إفريقيا و"ميسي" عندو الزهر تصور مع بنتي


زنقة 20

اكد محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، أنه لن يقدم استقالته إلا بعد فشل واضح، وأنه لا يمكن محاسبته على إرث الوزارة.

وكشف أوزين، الذي حل ٌضيفاً على برنامج “في قفص الاتهام” على إذاعة ميد راديو، يوم الجمعة الماضِي، أنٌ البطل المغربي "هشام الكروج" قد تغيب عن الاجتماع الذي عقده يوم الجمعة (8 فبراير)، والذي حضره مجموعة من الأبطال الرياضيين من أطر الوزارة، قائلاً، أوزين: “ستكون عودة لهذا الغياب"، في حِين تهرب من الإجابة المباشرة على حالة "هشام الكروج" الذي يتقاضى أجرا شهريا ولا يحضر إلى عمله في وزارة الشباب والرياضة.
وقال وزير الشباب والرياضة، إنه أدى تكاليف إقامته في جنوب إفريقيا من ماله الخاص، معترفاً في ذات السياق، بتوصٌله بتعويضات الرحلة من الوزارة.

وعن الضجٌة التي وقعت بحر الأسبوع تحت قبة البرلمان، قال الوزير ، أنا أدبر مرحلة ما بعد بيع الوهم للمغاربة ولن اعتذر، واتهامي ببيع الوهم سبة، نافياً  عن نفسه الخطأ حين رد على نائب برلماني بالقول: “إن لم تستح فاصنع ما شئت”.

وبخصوص الصورة التي التقطت لنجلة الوزير رفقة لاعب فريق برشلونة "ميسي"، قال "محمد أوزين"، ميسي عندو الزهر تصور مع بنتي، مضيفاً، بنتي بنت الشعب وباها ولد الشعب وكيدافع على الشعب.









0 تعليق ل أوزين: مَاغدِيش نقدم استقالتي ومَاكنبِيعش الوَهم ومن حقي فلوس الديبلاصمون لجنوب إفريقيا و"ميسي" عندو الزهر تصور مع بنتي

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور