إنتقال "حمد الله" إلى أولسن النرويجي بمليار و 100 مليون وهذه تفاصيل الصفقة


زنقة 20
أكد عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري المغربي و المنتقل حديثا في صفقة هامة لنادي أليسوند النرويجي أنه كان ينوي تحطيم الرقم القياسي و التاريخي لهدافي المغرب و المسجل في حوزة الأسطورة محمد البوساتي لاعب المنتخب المغربي وهداف النادي القنيطري بداية الثمانينات،قبل أن  يصطدم حلمه بتجربة الإحتراف في النرويج.
 و أضاف حمد الله أنه سعيد بالرحيل وهو على رأس قائمة هدافي الدوري المغربي و سيعمل على تسجيل أكثر من عشرة أهداف فيما تبقى من الدوري النرويجي لأن عقده يتضمن الكثير من الإمتيازات المرتبطة بعدد الأهداف و الإنجازات الفردية".
وحول مدة العقد والأمور المالية، أشار مصدر لـموقع "زنقة 20"، أن الطرفين اتفقا على انتقال اللاعب حمد الله لمدة 3 سنوات، بقيمة مليار و100 مليون دون ذكر مدى استفادة الفريق المسفيوي من الصفقة. 
و أوضحت المصدر ذاته أن هداف الدوري المغربي الممتاز ب12 هدفا، سيحصل في الموسم الأول على مبلغ 400 مليون سنتيم، و 500 مليون سنتيم في الموسم الثاني، و 600 مليون سنتيم في الموسم الأخير، إلى جانب راتب شهري يفوق مبلغ 10 ملايين سنتيم، مع إمتيازات أخرى خاصة بالسكن و السيارة و الهاتف و تذاكرة الطائرة ذهابا و إيابا من النرويج للمغرب مرتين في السنة.








0 تعليق ل إنتقال "حمد الله" إلى أولسن النرويجي بمليار و 100 مليون وهذه تفاصيل الصفقة

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور