المحكمة العسكرية تتابعُ كولونيل ودركي بالقصر المَلكي لإفشائهم أسرار تحركات المَلك وإستغلال النفوذ


زنقة 20

تتابعُ المحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، كولونيل بالقوات الملكية الجوية ودركي بالإقامة الملكية وعسكري ووسيط في التلاعب بالهبات الملكية، بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية من أجل النصب والاحتيال وإفشاء أسرار مهنية والارتشاء واستغلال النفوذ ومخالفة ضوابط عسكرية، كل حسب المنسوب إليه.

ويُنتظر أن تحدد المحكمة العسكرية موعداً جديداً لمحاكمة الضابط السامي في سلاح الجو، رفقة المتابعين الآخرين، وذلك بعد أن نقضت محكمة النقض الأحكام الابتدائية الصادرة في حقهم السنة الماضية عن المحكمة العسكرية.

و أدانت هيئة الحكم، الكولونيل الدركي بسبع سنوات سجنا، بينما أُدين الدركي بخمس سنوات، وأدانت عسكريا بأربع سنوات، كما أُدين الوسيط في التلاعب بالهبات الملكية بأربع سنوات، وأُحيل ملف الشرطي على المحاكم المدنية بحكم طبيعته المهنية.

وكانت  المحكمة العسكرية قد أجٌلت النظر في الملف يوم الجمعة الماضية، لتزامنها مع محاكمة المتهمين "اكديم إيزيك".









1 تعليق ل المحكمة العسكرية تتابعُ كولونيل ودركي بالقصر المَلكي لإفشائهم أسرار تحركات المَلك وإستغلال النفوذ

  1. avatar
    بيان حقيققة

    نهنئ المحكمة العسكرية على مجهوداتها ولكن مازال الموضوع المثير للجدل بالعاصمة البوغاز والدي يتعلق ببالعسكري الهارب الدي يحضى بغطاء واسع من طرف المسؤولين بالرباط وطنجة رغم وجود وثيقة صادرة من المحكمة العسكرية بفراره من الجندية ونناشد بجلالة الملك محمد السادس نصره الله للتدخل من اجل انصافنا والعسكري هو محمد الوارثي بطاقة رقم د 355918 والدي كان يختبئ بوثائق يدعي فيها نقيب المملكة المغربية ولديه ضهائر ملكية مما يدل على خيانته للمقدسات ولكن السؤال المطروح هو لمادا كل المسؤولين صامتين ؟ رغم كل النصب والاحتيال الدي يمتهنه ومازال

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور