الرجاء يفوز على الوداد الفاسي ويحتفظ بصدارة البطولة


زنقة 20 . ماب

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الوداد الفاسي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما ٬ يوم الأحد 24 فبراير٬ بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء٬ برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كل من محسن ياجور في الدقيقة 48 وعبد المجيد الدين الجيلاني (د 83)٬ فيما وقع هدف فريق الوداد الفاسي اللاعب عبد الرحيم السعيدي (د 80 ض.ج) .

وعزز فريق الرجاء البيضاوي٬ عقب هذا الفوز وهو الثاني له على التوالي والحادي عشر في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة ٬ مركزه في الصدارة بمجموع 39 نقطة٬ فيما تأزمت وضعية فريق الوداد الفاسي٬ الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والسابعة في الموسم مقابل فوزين وتسعة تعادلات٬ في المركز الثاني عشر بمجموع 15 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي أقيم اليوم بملعب الدشيرة بأكادير بين حسنية أكادير وضيفه رجاء بني ملال بالتعادل السلبي . وعقب هذه النتيجة حافظ فريق حسنية أكادير على مركزه السادس بمجموع 26 نقطة٬ فيما ظل فريق رجاء بني ملال في المركز الأخير بمجموع 14 رفقة فريقي النادي القنيطري ٬ الذي انهزم أمام مضيفه أولمبيك آسفي 2-0 ٬ والنادي المكناسي الذي تعثر بميدانه أمام النادي الوداد البيضاوي بهدف للاشيء ونهضة بركان الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه أولمبيك خريبكة (0-0) .

وتقام في وقت لاحق اليوم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط (السادسة مساء) مباراة الجيش الملكي مع الدفاع الحسني الجديدي على أن تختتم الإثنين المنافسات بإجراء لقاء المغرب التطواني مع ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بملعب سانية الرمل بتطوان (السابعة مساء).









0 تعليق ل الرجاء يفوز على الوداد الفاسي ويحتفظ بصدارة البطولة

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور