الفنانة سميرة سعيد تعود للمغرب


زنقة 20 . وكالات

لم تفوت الفنانة المغربية سميرة سعيد، والمقيمة في مصر، مناسبة عيد الأم، دون أن تحتفل بها مع والدتها، فأجلت من أجلها أعمالها وأوقفت تسجيلاتها بالقاهرة، لتطير إلى الرباط حيث تقيم العائلة، لقضاء أسبوعين أجازة وسط أشقاءها الذين حضروا بدورهم كل من مكان إقامته للإحتفال معها بعيد الأم.

وإعتبرت سميرة حضورها في ذلك اليوم المميز أقل ما يمكن أن تقدمه لوالدتها متمنية لها الصحة والعافية، وإنتهزت هذه المناسبة لتعايد كل الأمهات في الوطن العربي متمنية لهم عاماً جديداً دافئاً وسعيداً وغنياً بالصحة والإستقرار.

على صعيد آخر كانت الفنانة المغربية  قد نشرت مؤخراً على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» صورة لها بدون مكياج، وطلبت، من متابعيها رأيهم. وفي الوقت الذي حازت الصورة فيه إعجاب الكثير منهم، لافتين إلى أن سميرة وجهها جميل في كل الحالات، أكد البعض الآخر أن الصورة تمت معالجتها باستخدام برنامج الفوتوشوب لإظهار وجهها أكثر نقاء، ويبقى الظهور بدون مكياج أمرليس بهين للنجمات، حيث يحرصندوماً  على الظهور بكامل أناقتهن، ولذلك فان إطلالاتهن بدون مكياج تكون مفاجأة لجمهورهن، وربما هذا ما قصدت سميرة إيصاله.  وكان الفنان هاني شاكر قد نفى مؤخراً ما تناقلته بعض الصحف عن وجود ديو مع سميرة _ وهي الشائعة التي إنتشرت بعد مشاركتهما سوية في تحكيم برنامج الهواة الغنائي صوت الحياة-  مؤكداً أنه لا يمانع الفكرة ولكنها لم تطرح من الأساس. يذكر أن البوم سميرة كان من المفترض أن يطرح في شهر أبريل المقبل لكن تم تأجيله لعدم إنتهائها من تسجيل جميع الأغاني، وأنها قد تلجأ الى إصدار أغنية منفردة مطلع الصيف على أن يطرح الألبوم مع بداية العام المقبل.









0 تعليق ل الفنانة سميرة سعيد تعود للمغرب

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور