نيكولاس كايدج بالمغرب لتصوير فيلم كوميدي عن 'أسامة بن لادن' وهذا ما قاله 'طارق بُخاري' عن مشاركته الى جانب النجم العالمي


زنقة 20 . الرباط

حل الممثل الأمريكي "نيكولاس كيدج" الحائز على الأوسكار، بالمغرب قبل أيام، وتحديداُ بمدينة ورزازات لتصوير فيلم كوميدي طويل، عن "أسامة بن لادن".

و يُشارك الى جانب النجم العالمي، ممثلين مغربيين هما "طارق بخاري" و "كريم السعيدي" بدورين مهمين.

و قال "طارق بُخاري"في تصريح خاص لموقع زنقة 20، أنه يستعد للمشاركة في الفيلم الكوميدي المطول للنجم العالمي، بدور هام، سيتعرف عليه المغاربة.

ويُضيف "بُخاري" على متن تصريحه لموقعنا، بأن قصة الفيلم من أحداث واقعية، تدور حول شخص سيدهب لأفغانستان وباكستان للبحث عن "أسامة بن لادن".

و عبر "بُخاري" عن شكره لمساعد مخرج مغربي، شهير، هو "صلاح بنشكرة"، الدي أعد "الكاستينغ"، حيث سبق له أن أعد "كاستينغات" لأفلام عملاقة، مثل "BABEL"، "KINGDOM OF HEAVEN"، "THE PHYSICIAN"، "THE PRINCE OF PERSIA".

الفيلم الذي سيخرجه المخرج الأمريكي "لاري تشارلز"، الذي سبق أن أخرج أفلام كوميدية تتطرق لحياة زعماء عرب مثل فيلمي "الديكتاتور" و "بُورَات".

قصة الفيلم التي ستعتمد على المقال الذي نشرته مجلة جي كيو سنة 2010، والذي يحكي مغامرات عامل من كولورادو سيسعى للبحث والقبض عن أسامة بن لادن في باكستان وأفغانستان.

الفيلم حسب الموقع الإلكتروني "هوليوود ريبورتر" سيكون من إنتاج شركات الإنتاج هارفي و بوب وينستين" 









0 تعليق ل نيكولاس كايدج بالمغرب لتصوير فيلم كوميدي عن 'أسامة بن لادن' وهذا ما قاله 'طارق بُخاري' عن مشاركته الى جانب النجم العالمي

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور