الممثلة "فاطمة وشاي" للمخرجين السينمائيين المغاربة : ”أنتوما مرضى وشواذ تُمارسون شذوذكم عبر الأفلام"


زنقة 20

فاجأت الممثلة المغربية فاطمة وشاي صحافيا بإحدى القنوات الاذاعية، أثناء استجوابه لها، بقولها أن جل المخرجين السينمائيين المغاربة يعانون من الشذوذ الجنسي. و قالت وشاي بخصوص مخرجي الأفلام السينمائية المغربية التي تعج بالقبلات واللقطات الجنسية قالت وشاي :” هاذوك مرضى وشواذ يمارسون شذوذهم عبر الأفلام، ومن منحة وفلوس الشعب.. هل الجرأة هي تعرّي درّية؟ الجرأة هو أن تقول ما يقع فعلا في البلاد ونعري كل مظاهر الفساد في القضاء وفي جميع الادارات ..” جاء ذلك جوابا على سؤال الصحافي حول مسؤولية الجمهور المغربي في ازمة السينما المغربية، وذلك من خلال عدم ولوجه إلى قاعات العرض، التي انتهت إلى اقفال ابوابها.. و قالت وشاي اننا لا نتوفر على سينما وان ما يعرض من أفلام بعيد كل البعد عن قيمنا وأخلاقنا، وأوضحت ان المواضيع التي توصف ب”الجريئة” في السينما المغربية مؤخرا هي مواضع متجاوز عالميا “يالله فاقوا” وبدأوا في النقل والبلاجيا للحصول على منح للدعم من أموال الشعب لتقديم اعمال يندى لها الجبين، تقول وشاي.

و في محاولة لتعرية مخرجي الافلام المغربية الذين يركبون على تيمة “الجرأة”، قالت وشاي “حنا ماعندناش سينما مغربية.. وأتحمل كامل مسؤوليتي” مضيفة أن السينما التي نتوفر عليها الآن لا علاقة لها بنا ولا بقيمنا وأخلاقنا وقضايانا الحقيقية.. “بدينا في السينما كنديرو سينما يندى لها الجبين، ونقول سينما الجرأة، لو كانت هناك جرأة لتجرأنا على مكافحة الفساد في القضاء وفي الادارة .. أما نعرّي درّية وندير قبلة موسخة فهذا ليس بسينما..

 

المصدر









4 تعليق ل الممثلة "فاطمة وشاي" للمخرجين السينمائيين المغاربة : ”أنتوما مرضى وشواذ تُمارسون شذوذكم عبر الأفلام"

  1. avatar
    عبد العظيم

    bravo bravo bravo لالة فاطمة، واللي ما عجبوا حال يمشي يضرب راسوا مع الحيط، هادوك راهم جايين من كوكب آخر، ويحاولون إقناعنا بأن رجلا أخرس قال لرجل أطرش بأن رجلا أعمى شاهد رجلا مشلولا يركض وراء رجل مقطوع اليدين يشد بقوة شعر رجل أصلع. الله يهديهم أو يديهم.

  2. oui andha l hak aflam hamdin film kaydir ghir 3la hadra moskha o fikrto assasia homa yhwlo yjm3o akber jomal moskha o ydiroha fi film li m3ando la bidaya la nihaya o fi3lan rahom chododiyn li a9ssa daraja o marad

  3. كلام منطقي من ممثلة قديرة أتت من جيل ناذر بدأ لتوه بالإنقراض تحية خالصة لحاملة لواء الفن

  4. avatar
    said jerrar

    lah ya"iha saha

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور