المشاركون المغاربة يتمكنون من حجز مقاعدهم للتنافس على لقب اكس فاكتور


زنقة 20 . وكالت
تمكنت المواهب المغربية الثلاث المشاركة في برنامج المسابقات الغنائية "إكس فاكتر" من حجز بطاقة التأهل إلى البرايم الخامس، الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
 
وفي هذا السياق، تمكنت المتسابقتان المغربيتان إيمان قرقيبو وسلوى أنلوف من فريق الفنانة اللبنانية إليسا، ومواطنهما محمد الريفي من فريق حسين الجسمي، من نيل إعجاب الجمهور، الذي صوت لهم بقوة، ولجنة التحكيم المشكلة من وائل كفوري، وحسين الجسمي، وإليسا، وكارول سماحة.
 
واستطاعت المغربية إيمان قرقيبو، من حجز بطاقة التأهل إلى المرحلة المقبلة، من خلال أدائها المقنع لأغنية "أول مرة تحب يا قلبي" للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، بينما تمكنت سلوى أنلوف، أصغر مشاركة في البرنامج، 16 سنة، من التأهل من خلال أدائها أغنية غربية.
 
ونال مواطنهما محمد الريفي بطاقة التأهل، بأدائه أغنية "الأسامي" للراحلة ذكرى بطريقته الخاصة، التي نالت إعجاب الجمهور المتابع لحلقات البرنامج.
 
وكانت النجمة اللبنانية إليسا أشادت بابنة مدينة الدارالبيضاء سلوى أنلوف، مشيرة إلى أنها من أحسن الأصوات المشاركة في نسخة 2013 من البرنامج.
 
واعتبرت إليسا، أداء إيمان قرقيبو، جيدا ويؤهلها إلى النهائيات، مؤكدة أن صوتها من الأصوات المتميزة والفريدة من نوعها.
 
بينما أبدى حسين الجسمي إعجابه بطريقة الأداء الفريدة التي يتميز بها المتسابق المغربي محمد الريفي، واصفا إياه بظاهرة البرنامج، و"رواية مازالت فصولها تحمل العديد من المفاجآت".
 
وبخصوص مشاركتها في البرنامج، قالت إيمان قرقيبو ذات 24 ربيعا، أنها شاركت في العديد من المسابقات الغنائية، ما أكسبها خبرة كبيرة في مجال الغناء وثقة بصوتها، مؤكدة أن البرنامج تحدٍ تريد من خلاله الفوز باللقب.
 
من جانبها، أكدت سلوى أنلوف ذات 16 ربيعا، تطلعها للشهرة والنجومية في سن مبكرة، من خلال هذه التجربة الفريدة، مشيرة إلى أن عائلتها فخورة بالنجاح الذي حققته حتى الآن، ما يشكل حافزاً لها للفوز باللقب.
 
أما محمد الريفي ذو 27 ربيعا، الذي اضطر إلى ترك مقاعد الدراسة والانخراط في حياة العمل في سن مبكرة عبر العديد من المهن، فعبر عن تصميمه على الفوز بنسخة 2013، حتى يتمكن من إيجاد موطئ قدم على خارطة الفن في المغرب والعالم العربي.
 
وسوف يحظى الفائز بلقب "إكس فاكتور"، بعقد إنتاج غنائي وإدارة أعمال مع شركة روتانا و"سوني"، بالإضافة إلى فرصة تمثيل شركة المشروبات الغازية.








0 تعليق ل المشاركون المغاربة يتمكنون من حجز مقاعدهم للتنافس على لقب اكس فاكتور

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور