تسمم 60 عنصر أمن في وضعية خطيرة بعد تناولهم لسندويشات "الكاشير" كانوا يسهرون على تأمين زيارة الملك الى وجدة


زنقة 20

علم موقع زنقة 20 من مصادر محلية، ان ما لا يقل عن الستين عنصر أمن نقلوا الى مصحات و مستشفى الفارابي بمدينة وجدة، بعد تعرضهم لتسمم غدائي عقب تناولهم سندويشات بالكاشير، جلبه لهم مدرائهم الامنيين، فيما كانوا يُؤمنون زيارة الملك للجهة الشرقية.









0 تعليق ل تسمم 60 عنصر أمن في وضعية خطيرة بعد تناولهم لسندويشات "الكاشير" كانوا يسهرون على تأمين زيارة الملك الى وجدة

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور