شباط يسحب البساط من بنكيران ويصفه بالمغرور، يُنصب نفسه زعيماً بالصحراء و يعد معتقلي "اكديم ازيك" بعفو ملكي
زنقة 20
استطاع "حميد شباط" جلب الأنضار، بشكل ملفت خلال مهرجانه الخطابي الأول بالداخلة و الثاني بالعيون، لأول مرة، حيث استقبل استقبال "الزعماء" الكبار، حين خصص له ألاف من المواطنين استقبالا كبيراً، في مهرجانه الخطابي بالعيون، وسط تنظيم محكم من قبل "حمدي ولد الرشيد" امبراطور العيون.
و ظهر "شباط" لدى العلن، كزعيم "ثوري" حين خاطبهم، بأنه "سيرفع ملتمس للملك للعفو عن المعتقلين في الأحداث المأساوية لاكديم ازيك"، مما خلف فرحاً وسط "انفصاليي" الداخل، فيما خلف تصريح شباط احباطاً في صفوف عائلات ضحايا "اكديم ازيك"، ممن اعتبروا أن ملتمس شباط يعتبر "طعنا من الخلف" في حق من اعتبروهم "مجرمون".
لمشاهدة الفيديو من ">هنا