وزراء حزب الاستقلال يتخلون عن رءيس حكومتهم و يصطفون لزعيمهم شباط


زنقة 20

اصطف وزراء حزب شباط بسرعة قياسية الى جانب زعيمهم ليتخلو عن لقاء رءيسهم في الحكومة عبد الاه بنكيران.

ففي حين برر متحدثون لموقع زنقة 20 غياب وزراءحزب الاستقلال بتواجدهم رفقة الملك، بدى وزراء شباط من المقاطعين لجلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة التي عقدت مساء امس الاربعاء، فمن بين 10 وزراء رافقوا بنكيران إلى مجلس النواب لم يحضر كل وزراء حزب علال الفاسي الستة ويتعلق الأمر بكل من نزار بركة وزير الاقتصاد والمالية ومحمد الوفا وزير التربية الوطنية ويوسف العمراني الوزير المنتدب في الخارجية، عبد الصمد قيوح وزير الصناعة التقليدية، عبد اللطيف معزوز وزير المكلف بالجالية، وفؤاد الدويري وزير الطاقة والمعادن والماء.









1 تعليق ل وزراء حزب الاستقلال يتخلون عن رءيس حكومتهم و يصطفون لزعيمهم شباط

  1. إذا كان الأحتكام للدستور وللشعب عبر صناديق الأقتراع فإن بنكيران هو رئيس الحكومة والشعب هو الوحيد القادر على إزاحته وذلك دائما عبر صناديق الأقتراع. أما صباط وبنشماس ولشكر وأذنابهم فإنهم يريدون شخصا فاسدا مفسدا كرش الحرام شفار يمص دم الشعب ليكون رئيسا لحكومة حتى يتسنى لباقي أفراد عصابتهم, أصحاب الأمتيازات أمثال أصحاب رخص الصيد في أعالي البحار ومقالع الرمال وآلآف الهكتارات من الغاسول و أعداء دفاتر التحملات للأستمتاع بمزيد من النهب والسلب والأغتناء هلى حساب الفقراء اليتامى والأرامل.

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور