نائب وكيل الملك يُطالب بتطبيق أقسى العقوبات في حق بنعلو


زنقة 20

طالب نائب وكيل الملك باستئنفاية البيضاء، أمس الخميس، بتشديد العقوبة و بأقساها، في حق "عبد الحنين بنعلو" المدير العام السابق للمكتب الوطني للمطارات.

و أضاف نائب وكيل الملك، الدي يمثل الحق العام، أن "المحكمة أمام جرائم اقترفها المتهم بالخطورة بمكان، حيث أدى الاستهتار بأموال عامة الى اختلالات مالية كبيرة و تبديد للمال العام، نضراً لأن "بنعلو" حاول التنصل من مسؤولياته رغم كونه المسؤول الأول عن المكتب الوطني للمطارات".









0 تعليق ل نائب وكيل الملك يُطالب بتطبيق أقسى العقوبات في حق بنعلو

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور