القضاء يحسم في الـ31 يوليوز لمعطلي 20 يوليوز في مواجهة بنكيران


زنقة 20

حددت محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط يوم 31 يوليوز الجاري للبت في قضية معطلي "20 يوليوز"، بعدما استأنف رئيس الحكومة الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية بالرباط القاضي بإدماج هؤلاء المعطلين بسلك الوظيفة العمومية.

و طالب أنور المهدي، المسؤول الإعلامي للتنسيقية الوطنية للمعطلين، رئيس الحكومة ووزير العدل والحريات بعدم التأثير على القضاء ولو بالتلميح والتصريحات والخطابات.









0 تعليق ل القضاء يحسم في الـ31 يوليوز لمعطلي 20 يوليوز في مواجهة بنكيران

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور