أفتـاتي: إنسحاب الإستقلال تدخلت فيه الجهات المعلومة التي حرثت الحقل السياسي بالمقلوب وعلى بنكيران خوض إنتخابات مُبكرة


زنقة 20

في أول تعليق على تفعيل حزب الإستقلال لقرار الإنسحاب من حكومة عبد الإله بنكيران، قالَ عبد العزيز أفتاتي النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، انٌ الخيار الوحيد أمام "البيجيدي" هُوَ خوض إنتخابات سابقة لأوانها.

وإعتبرَ أفتاتي في تصريحات صحفية، أن قرار حزب الإستقلال تدخلت فيه الجهات المعلومة التي قامت بحرث الحقل السياسي" بالمقلوب" قبل أن يتصدى لها الشباب في 20 فبراير، مُضيفاً، هؤلاء هم الذين تدخلوا في مؤتمرين لحزبين لحد الآن والسبب في ذلك هو أن هذه القوى تريد الهيمنة على الأحزاب السياسية والتدخل في قراراتها لبهدلة العملية السياسية.









3 تعليق ل أفتـاتي: إنسحاب الإستقلال تدخلت فيه الجهات المعلومة التي حرثت الحقل السياسي بالمقلوب وعلى بنكيران خوض إنتخابات مُبكرة

  1. avatar
    الداودي

    ماذا لو شككنا في أمرك أنت أيضا . قل الله أعلم يا سيدي و لا ترمي الإتهامات يمينا و شمالا .

  2. avatar
    الداودي

    إلى أين أنت ذاهب أخي تمهل هذه هي السياسة نحن نسمعك و ننصت إليك و لكن هل تعلم عمن تدافع أنت و الأخ بنكيران هناك من يقتات على خرجاتكم ، إن كنت تعلم فمصيبة و إن لم تكن تعلم فمصيبتان بذنبين . مهتم

  3. avatar
    Oujdiiiii

    C un vrai conard ce aftati.. Qui se croit til ?? Lmahdi lmontadar ou Omar bnou lkhattab??? Bsala bazzaf machi mazyana, Moi en tant que oujdi, ce tete de mule ne me represente pas..et kil aille en enfer...had labghal,,, gallek jihat ma3louma....Hhh Ewa goulenna leur noms si vraiment t un homme!

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور