اللسان الإعلامي لـ"بنكيران" يتهم شباط بالتشويش على المؤسسة الملكية عبر الإعلام الدولي
زنقة 20
«قطّرت» جريدة "التجديد"، اللسان الإعلامي لحزب العدالة والتنمية،الشمع على «الاستقلال» واتهمه بالمساهمة في تشويش الإعلام الدولي على أدوار المؤسسة الملكية ووظائفها.
فقد حملت افتتاحية «التجديد»، لسان الحزب الحاكم ، في عددها ليوم الأربعاء ، الذي تزامن مع تقديم الوزراء الاستقلاليين لاستقالتهم، مسؤولية «الضرر السياسي » الذي عانت منه البلاد، لقيادة الاستقلال، وقالت اليومية إن «الأخطاء القاتلة التي ارتكبتها قيادة حزب الاستقلال في تدبيرها لقرار الانسحاب ، أضرت بصورة البلد سياسيا وأعطت المبررات للإعلام الدولي للتشويش على أدوار المؤسسة الملكية ووظائفها».
هههههههه هذي قديمة