هذا ما يُعده شباط لرئيس الحكومة بنكيران في أول يوم في المعارضة
زنقة 20
قال "حميد شباط" الأمين العام لحزب "الاستقلال"، أن نواب حزبه، سيدخلون غمار معارضة سياسة حكومة "عبد الاله بنكيران" ابتداءاً من الأربعاء المقبل.
و توعد "شباط"، رئيس الحكومة "بنكيران" بمعارضة شرسة، حين جمع مساء أول أمس الاثنين نوابه البرلمانيين، بـ"معارضة استقلالية قوية" للحكومة، ابتداءً من يوم الجمعة المقبلة، في جلسة المسائلة الشهرية لرئيس الحكومة.
و علق "شباط" : "بنكيران كان يرفض رفع استقالات وزرائنا الى الملك، الى أن اتصلت به و نبهته لدلك".