قيادة 'البيجيدي' تبلغ باها إستيائها من هيستيرية بنكيران أمام المغاربة
زنقة
20 أجمعَ قادة وبرلمانيي وأعضاء حزب العدالة والتنمية الحاكم، عن إستيائهم من الحالة الهيستيرية التي ظهر بها رئيس الحكومة والأمين العام لـ"البيجيدي" يوم الأربعاء الماضي بمجلس المستشارين.
وكشفت مصادر حزبية، أن مجموعة من القياديين والبرلمانيين أبلغوا وزير الدولة عبد الله باها، الملقب بـ"العلبة السوداء" لـبنكيران، إستيائهم من طريقة حديث الأخير أمام النواب المستشارين والمغاربة في سلوك وصفتها مصادرنا بالغير اللائق برئيس الحكومة وأحد مكونات هرم الدولة المغربية، من خلال حديثه عن تعرضه للتشويش من تحت ومن فوق، وتهديده بالخروج إلى إنتخابات سابقة لأوانها من الغد، وكذلك مهاجمته لرئيس مجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله بشكل لا يتناسب وتنبيه هذا الأخير بضرورة إحترام محاور الجلسة وقوانين المجلس والدستور.
مصادر من الأمانة العامة لـ"البيجيدي" رفضت في إتصال هاتفي بـموقع "زنقة 20"، التعليق على ما سلف ذكره، مُؤكدة أن بنكيران يعاني ضغوطاً كبيرة هذه الأيام جعلته يخرج عن طوعه.
biadi allah le premier provocant il na pas droit dinterompre monsieur le premier ministre