الفيزازي : الزوجة الرابعة جاية جاية ولو قررت الزواج لاخترت أصغر وأجمل من لطيفة أحرار بكثيير
زنقة 20
قال الشيخ محمد الفزازي، رداً على سؤال صحفي":هل يفكر في زوجة رابعة بعد زوجته الثالثة الإعلامية الفلسطينية إيناس سلمان، "إن الرابعة جاية جاية،أنا أعشق الأناشيد الوطنية الحماسية، ولما تزوجت إيناس ازداد عشقي لهذه الأناشيد.. هناك أغنية يقول مقطع فيها : " غزة هي البداية والثورة جاية جاية"،، أنا اجتهدت وغيرت كلمة في هذا المقطع وبت أقول لإيناس:" غزة هي البداية والرابعة جاية جاية". مادمت هي الثالثة فموضوع الزوجة الرابعة بالنسبة لها أصبح من المسلمات".
ولما سئلت إيناس : لما التقطت عدسات المصورين صورا جمعت الشيخ الفزازي بالفنانة لطيفة أحرار،وقيل ماقيل عنها، كيف كان شعورك؟
ـ والله كان شعورا عاديا..زوجي التقطت له صورة مع ممثلة، فأين العيب في ذلك؟
الفيزازي: " في الواقع تلك الصورة كان معدا لها مسبقا، إذ انني تفاجأت بالمصورين قادمين إلي من أجل التقاط تلك الصورة الشهيرةالعابرة البريئة.( قبل أن يستطرد ضاحكا): في الحقيقة لو أردت الزواج بالرابعة لاخترت واحدة أصغر وأجمل من لطيفة أحرار بكثير..".
l3ayeb machi fik mais fi zawejatak; nta wa7edak ghadi tkawane lina 4 oussare; welade wa tela9 ; lmouhime rak maze3oute fi latifa
الله يعطيك الصحة آسي الفيزازي آش بغيتي ادير بهاديك القردة؟