الصحفي نعيم كمال: الحسَن الثاني أمرنا بالإفطار في نهار رمضان لأن الأمر يتعلق بجهاد


زنقة 20

قالَ الصحافي "المخضرم" نعيم كمال،أن الملك الراحل الحسن الثاني، أثناء سلسلة من اللقاءات مع الرئيس الجزائري الأسبق الشاذلي بنجديد، عند النقطة الحدودية “زوج بغال”، في نهاية الثماننيات، أمر يوما أعضاء الوفد المغربي بالإفطار في يوم رمضاني.

وروى نعيم كمال في برنامج “حديث رمضاني”، الذي بثته إذاعة ميد راديو، مساء الجمعة الماضي، أن الحسن الثاني خرج من خيمته، والوقت حينها منتصف النهار، ليطلب من الحاضرين التقدم إلى الأكل، لأن الأمر يتعلق بجهاد.









2 تعليق ل الصحفي نعيم كمال: الحسَن الثاني أمرنا بالإفطار في نهار رمضان لأن الأمر يتعلق بجهاد

  1. avatar
    ممجهدش

    وأنتم ذهبتم للجهاد. إو بالصحة الجهاد.

  2. أقسم بالله ايلا دخت؟واش بصح قالها اكم؟ايوا وفطرتو؟ديروها يا عافريت سيدنا سليمان؟أنا بعدا شفت شحال مواحد ياكل رمضان فالنهار القهار منين كنت فالرباط

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور