دوزيم تشكر مغاربة المريخ على وفائهم لها و الفايسبوكيون يدعوون لمقاطعة البرامج الرديئة لمجموع القنوات العمومية في رمضان
زنقة 20
عبرت القناة الثانية المغربية عن "شكرها للمغاربة" في أحد نشراتها، حيث قدمت شكرها على "وفائهم و ثقتهم فيها واعتبرت أن 8 ملايين مغربي شاهدوا القناة في يوم واحد".
و أضافت القناة أن "المغاربة اختارو القناة في رمضان و وضعوا يقتهم في برامجها"، في الوقت الذي يطالب فيه مغاربة بمقاطعة قنوات القطب العمومي، التي تقدم برامج "حامضة" و رديئة.
و طالب مغاربة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الحكومة بالتحقيق في ميزانيات القنوات العمومية و صفقات الانتاج فيرمضان، و وقف الرداءة في الانتاج و "تكليخ المغاربة".
و أضاف الفايسبوكيون أن "القناة تشكر ربما مغاربة يتواجدون في كوكب أخر هو المريخ ربما، فيما أخرون يتابعون القناة مرغمين، لكونهم لا يجدون البديل أثناء الفطور.