بنكيران يخرج ليها نيشان : المَلك هو رئيس الحكومة باش تكون الأمور واضحة و حنا فرحانين بهادشي(فيديو)


زنقة 20

فاجأ رئيس الحكومة "عبد الاله بنكيران" كعادته، المتابعين لجلسة المسائلة الشهرية حول السياسات العامة للحكومة، حول أوضاع الجالية المغربية بالخارج و عملية عبور، حيث اعتبر أن "الملك هو رئيس المؤسسة التنفيدية" التي هي الحكومة، و أضاف "بنكيران" قائلاً : "باش تكون الامور واضحة حكومتنا تشتغل مع جلالة الملك، و نحن فرحانين بهادشي، و الحكومة مؤسسة تنفيذية على رأسها جلالة الملك" و التصريح واضح في شريط الفديو أسفله، في الدقيقة 2,41 ثانية.

لمشاهدة الفيديو من هنا

ولم يُفوت "بنكيران" الفرصة لاتهام "المشوشين" مرة أخرى، معتبراً اياهم أنهم "لن يتوقفوا".









0 تعليق ل بنكيران يخرج ليها نيشان : المَلك هو رئيس الحكومة باش تكون الأمور واضحة و حنا فرحانين بهادشي(فيديو)

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور