الأمن يُعنف "متضامنين" مع "رابعة العدوية" بوجدة و زايو و قياديون بالعدل و الاحسان يُهاجمون "بنكيران" و يرفعون شعارات "المخزن عدو الله"
زنقة 20
عنفت عناصر أمنية أمس الأحد بمدينة زايو شرق المغرب و عصر اليوم الاثنين بمدينة وجدة، متظاهرين عن جماعة "العدل والاحسان"، كانوا يهمون الى تنظيم وقفات قالوا أنها "تضامنية" مع ضحايا "رابعة العدوية" بمصر.
و حسب ما توصل به موقع زنقة 20 من معطيات، فان الأمن عنف متظاهرين، رفعوا شعارات ضد "المخزن"، قبل أن تنها عليهم هراوات الأمن، و هم يرفعون شعار "مرسي حبيب الله و المخزن عدو الله"، قبل أن تنتقل الشعارات ضد حكومة "بنكيران" و التي نعتها قياديون بجماعة "ياسين" سابقاً، بحكومة "الكراكيز".
قديما قال المغاربة : العصا من الجنة، و اللي كلاها تايتهنا. هل أصبحت عصابة ياسين فرعا لمنظمة مرسي ؟ البوليس معاهم الحق، و الشعب اللي غالط فيهم خصو يعيق بمشروع الارهابيين مشروع الخبث و الطغيان الدين لله و الوطن للجميع