الصحفي الليلي: وصلت الفكرة!! بعثت ببرقية ولاء وإخلاص إلى الملك وتلقيت هدية خصم أزيد من 4200 درهم من راتبي
زنقة 20
قال الصحفي محمد رضى الليلي "المطرود" من الشركة الوطني للإذاعة والتلفزة المغربية، عبر حسابه الشخصي على الموقع الإجتماعي الفايسبوك، أنه بعث برسالة "برقية ولاء و اخلاص الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لعيد العرش المجيد"، وفي مُقابل ذلك يقول الليلي، "تلقيت هذا اليوم أفضل هدية من الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة في هذه الذكرى و هي خصم أزيد من 4200 درهم من راتبي".
وأضاف الإعلامي البارز على شاشة القناة الأولى، "شكرا لمن فكر في هذه الخطوة و نفذها،إنها بحق أفضل جزاء لمن دافع عن القناة و إشتغل بوطنية و أخلص لبلده و ضحى ب13 سنة من عمره في خدمة المستمع و المشاهد".