الوزير الوفـا: شباط لم يعينني في الحكومة ليفرض علي الانسحاب ولن يرتاح حتى يشتت الاستقلاليين


زنقة 20

وصلت العلاقة بين وزير التربية الوطنية، محمد الوفا، وحزب الاستقلال إلى القطيعة، الحزب الذي أمهل الوزير أسبوعا آخر لحضور  الجلسة المخصصة للاستماع إليه، قرر أخيرا طرده من صفوفه.

وقد توجهت مجموعة من قادة حزب الاستقلال إلى بيت عضو المجلس الوطني، ووزير التربية الوطنية،محمد الوفا،وتحدثت إليه زهاء الساعتين من الزمن لإقناعه بالانسحاب من الحزب بدل أن يتعرض للطرد، وذلك قبيل اجتماع اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب أمس.

واسترجع الوفا، في حديثه مع ضيوفه، من قيادات حزب الاستقلال، مجموعة من الأحداث التي شهدها الحزب في الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ المؤتمر الوطني الذي أفرز وصول حميد شباط، إلى رئاسة الحزب، وكال مجموعة من الاتهامات للأخير، واصفا إياه بـ "القدرة"، التي نزلت على الحزب، مؤكدا أن شباط "لن يرتاح حتى يشتت الاستقلال والاستقلاليين"، مضيفا: "شباط لم يعينني في الحكومة ليفرض علي الانسحاب منها".









1 تعليق ل الوزير الوفـا: شباط لم يعينني في الحكومة ليفرض علي الانسحاب ولن يرتاح حتى يشتت الاستقلاليين

  1. اذا كان الأمر كذلك فلا تنسى أن سيدك وولي نعمتك و"صاحب اباك واختك"محمد بوستة وزير الخارجية آنئذ كان الرافعة التي أوصلتك الى السفارة والسفير...لاتبالغ أيها الوفا في لوك مقولة "اباك صاحبي"فأنت كنت معولا على مرادفها pousse-pousse منذ أن وطأت قدماك الرباط،مستغلا طيبوبة البعض كعبد الكريم علاب للوصول الى رئاسة الاتحاد العام لطلبة المغرب،مرورا برئاسة المجلس البلدي" وزيد وزيد وزيد يابوزيد...وقتاش تدير طن فوق راس اللي مايفطن"

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور