الملك يشكر ويثني على إنجازات أخنوش والباكوري والشامي في خطاب العرش


زنقة 20

أثنى الملك محمد السادس في خطاب عيد العرش 14، على بالأعمال التي قام يقوم بها كل من عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري ومصطفى الباكوري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة و المسؤول الأول عن برنامج الطاقة الشمسية والإتحادي أحمد رضا الشامي، الذي أعطى إنطلاقة مخطط “إقلاع”.

الملك محمد السادس، أشاد بـمخطط “إقلاع”، الذي دشنه القيادي الإتحادي والوزير السابق أحمد رضا الشامي، قائلاً: "انكب المغرب منذ سنوات، على تنمية مهن صناعية عالمية، في إطار مخطط “إقلاع”. وقد أعطى، ولله الحمد، نتائج تشجعنا على الاستمرار في نفس النهج".

كما شد الملك محمد السادس على يدي مصطفى الباكوري على ما برنامج الطاقة الشمسية، من نتائج إيجابية، من خلال انطلاق أوراش بناء “مجمع النور بورزازات”، بموازاة الاستحقاقات المسجلة، في إطار الطاقة الريحية.

وأشاد عاهل البلاد، بالأعمال التي يقوم بها عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري، من خلال برنامج “المغرب الأخضر” الذي عمل وفق الملك محمد السادس، على تحديث القطاع الفلاحي، آخذا بعين الاعتبار، الاهتمام الموصول بصغار الفلاحين، من أجل تحسين ظروفهم المعيشية، وكذلك بقطاع الصيد البحري، من خلال مخطط “أليوتيس”، الذي حقق تقدماً ملموسا وواعدا، يتعين دعمه. يقول الملك في خطاب عيد العرش.
 









0 تعليق ل الملك يشكر ويثني على إنجازات أخنوش والباكوري والشامي في خطاب العرش

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور