الشباب الملكي يحتج على المَلك لأول مرة و ينضم الى المتظاهرين على العفو على اسباني مغتصب القاصرين و هذا ما قاله أمين البارودي لموقع زنقة 20
زنقة 20
انضمت حركة "الشباب الملكي" الى التنديد بالعفو الصادر عن القصر الملكي، لفائدة "دانيال" الاسباني المحكوم عليه بالسجن ثلاثين عاماً بتهم اغتصاب قاصرين وصل عددهم الى 11 بمدينة القنيطرة.
و قال "أمين البارودي" الناشط البارز في حركة "الشباب الملكي" بالرباط، في تصريح لموقع زنقة 20، "نعـــم نحترم الملك ، لكن أن يمس شرف الأمة هذا ما لا نقبله كيف مــا كان المسؤول عن هذا القرار، نعم نحن ندافع عن الملكية، نعم نسعى إلى تلميع صورة بلدنا و الدفاع عن كل ما يسيء لهـا، فتمتيع أجنبي إغتصب أطفال مغاربة بالعفو هو أكبر جرم يمكن أن يرتكبه أي شخـص في حق هذا الشـعـب"، و أضاف "البارودي" على متن نفس التصريح "سأشارك الى جانب المتظاهرين في وقفة الاحتجاج على تمتيع مغتصب الأطفال بالسراح و العفو"، مضيفاص، "هي إهــانة لأسر الضحــايا و إهــانــة لكــل مغـــربي ، نعم نؤمن بالمصالح بين الــدول ، لكــن لــيس أن تــصل إلــى هذا الحــد من التنــازل ، هم أبنــاء هذا الــوطن من إغتصبـــوا / فـــهل يرضى أي كــان أن يسمح لمغتــصــبي أبنــائــه بأن يخلى سبيلـــــــهم، لا أظـــن ذلك".
و علق "البرودي" على جداره الفايسبوكي " لم اجد كلمات اعبر فيها عن مدى صدمتي و خيبة املي حين سمعت انه تم العفو عن الاسباني مغتصب 11 طفل مغربي و انا متأكد ان من قام بدالك هم الادارة المكلفة بالسجون رغم ان العفو اتى من عند الملك . هل اصبحت كرامتنا لا تساوي شئ هل 11 طفل مغربي ليسو مغاربة لدالك انا متضامن مع عائلات الضحايا و لن يهدأ لي بال حتى يرجع الحقير الاسباني الى السجن".

.jpg)