بلا حياء و لا حشمة : الرميد للصحافة : مغتصب الأطفال غادر المغرب و سيُمنع من دخول المغرب و "دانيال" يستهزأ بالمغاربة"لا يمكن أن يأتي خوان كارلوس و أبقى في السجن"


زنقة 20

في خروج اعلامي لـ"مصطفى الرميد" وزير العدل والحريات قال في تصريح نقلته وكالة الأنباء الفرنسية، أنه يُؤكد واقعة العفو الملكي للإسباني المحكوم بثلاثين سنة سجنا بعد اغتصابه لـ11طفلا مغربيا، مضيفاً " المواطن الإسباني "دانيال" تم ترحيله إلى إسبانيا، وسيتم منعه من دخول التراب المغربي" في تصريح دون حياء من وزير ينتمي لحزب يقول أنه اسلامي، و كأنه يُحدث مجموعة من الأطفال يرضعون أصبعهم.

 ولم يعلق الرميد على واقعة العفو الملكي، واكتفى بالقول بأن دور الإدارة هو التنفيذ.

من جهته، علق "دانيال" الاسباني، بعد عودته لاسبانيا، قائلا "لا يمكنني أن أبقى في السجن و الملك خوان كارلوس بالمغرب".









1 تعليق ل بلا حياء و لا حشمة : الرميد للصحافة : مغتصب الأطفال غادر المغرب و سيُمنع من دخول المغرب و "دانيال" يستهزأ بالمغاربة"لا يمكن أن يأتي خوان كارلوس و أبقى في السجن"

  1. بكل أسف قد نصبح يوما نخجل من الانتماء الى هذا الوطن،فتصريحات بنكيران والرميد والخلفي تشجع"الزملة" في هذا البلد وأخشى ماأخشاه أن يصبح بلد طارق بن زياد وعيد الكريم الخطابي وموحا وحمو الزياني واجمالا أبطال الزلاقة والمخازن،أن يصبح بلدهم "bordél" للزملة والزوامل،في عهد حكومة ملتحي بنكيران،"ايلا هدي هي الرجلة غي كرطوها"،هب أن واحدا أو اثنين من الاحدى عشر مغتصبا ابنك أوحفيدك أو ابن أختك فما عساك فاعل يا بنكيران والخلفي والرميد؟؟؟؟؟؟(لايومن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)!!!!!!

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور