هذا هو سبب غياب "نجاة أنور" عن حضور الاحتجاج على العفو الملكي و زوجها الباشا بمدينة أكادير دفعها للتملق على الجزيرة
زنقة 20
علم موقع زنقة 20 من مصادر جيدة الاطلاع بمدينة أكادير، أن "نجاة أنور" التي بهدلت الصوت الحقوقي على قناة الجزيرة، غابت عن الحضور للوقفة الاحتجاجية أمام البرلمان ضد العفو الملكي عن الاسباني "دانيال" مغتصب الأطفال المغاربة.
و أضافت مصادرنا أن "نجاة أنور" زوجة "جمال أنور" باشا بمدينة أكادير، دُفعت من قبل زوجها الى "التملق" للدولة، عبر قناة الجزيرة، و تخلفت من الحضور لوقفة الرباط لعلمها بأن الشعارات ستكون قوية ضد العفو الملكي و ضدها بعد شوهتها الاعلامية.
حيث اعتبرت أن "الملك يملك وحده حق العفو و هو عفو قانوني بمقتصى الدستور"، قبل أن يُواجهها صحفي قناة الجزيرة "التهمة اغتصاب 11 طفلاً و ليس أي جريمة".
و "نجاة البوكاري" و هو اسمها الحقيقي، وضعت أبنائها الثلاثة بين كندا و أمريكا، و جنستهم، قبل أن تتحول الى ثرية بين عشية و ضحاها بحكم العقارات و الفيلات الكثيرة التي اغتنى بها زوجها "جمال أنور" باشا مدينة "الدشيرة" الجهادية، أين اغتنى على ظهر ساكنة دور الصفيح بأكادير سابقاً.