مغاربة يستعدون لمنافسة "شرسة" على لقب "عرب آيدول3"


زنقة 20

تستعد أصوات المواهب العربية لتصدح على مسرح برنامج "عرب آيدول"، "محبوب العرب" في نسخته الثالثة، التي ستنطلق يوم (الجمعة) على قناتي "إم بي سي1"، و"إم بي سي مصر". 
شباب مغاربة تأهلوا لمنافسات برنامج 'محبوب العرب'

تضم تلك المواهب، مشاركين مغاربة من بينهم عصام المودني، والشابتان سميحة ورقية، الذين كشفت عن أسمائهم بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اختيروا من بين آلاف المرشحين المغاربة، أثناء تجارب اختبارات الأداء التي أقيمت في مدينة الدارالبيضاء قبل أشهر.

ويتوقع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" و"تويتر" أن يحقق المشاركون المغاربة نجاحا جماهيريا كبيرا، خاصة بعد أن أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عضو لجنة التحكيم، عن إعجابها بالأصوات المغربية المرشحة هذا الموسم.

ويشهد البرنامج أيضا مشاركة أصوات من جنسيات مختلفة، ويتعلق الأمر بأربعة مصريين، ومواهب فلسطينية، وخليجية ولبنانية، بالإضافة إلى مشارك واحد من كردستان العراق يدعى فرهاك، ومواهب من الدول الأوروبية.

ويواصل فريق "عرب آيدول"، التحضيرات الأخيرة لانطلاق المنافسة، بحضور أربعة نجوم يشكلون لجنة تحكيم البرنامج، وهم أحلام، ونانسي عجرم، والموزع المصري حسن الشافعي، بالإضافة إلى النجم اللبناني وائل كفوري، الذي يحل هذه السنة خلفا لمواطنه راغب علامة، بعد أن انسحب هذا الأخير على إثر خلافات مع أحلام.

وأكدت لجنة تحكيم البرنامج المذكورة أنها ستدقق كثيرا في اختيار الأصوات المؤهلة، رافعة شعار "الشراسة" في الاختيار، إذ أكدت نانسي، في تغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنها لن تتساهل في إبداء آرائها عن المشاركين، وكتبت قائلة "وداعا للدموع.. وسأكون صارمة في اختياراتي وآرائي".

ومن المقرر أن يستمر الفنان أحمد فهمي مع المذيعة أنابيلا هلال في تقديم الموسم الجديد.

كما انتهى فريق العمل من تصوير حلقات تجارب الأداء، ويستعد لتنفيذ مراحل العروض المباشرة.

ومن المنتظر أن تشتد المنافسة بين"عرب آيدول" والعديد من البرامج المشابهة، المنتظر أن تنطلق في الفترة نفسها، منها برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، الذي يعرض على قناة "سي بي سي"، بعد أنحقق جماهيرية كبيرة على مدار مواسمه التسعة السابقة. 









0 تعليق ل مغاربة يستعدون لمنافسة "شرسة" على لقب "عرب آيدول3"

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور