بالصور : نجوم هوليود يحجون الى فينيزيا لحضور زواج جورج كلوني باللبنانية أمال


زنقة 20 . وكالات

لم يكن هناك خبر آخر في المركز المالي والتجاري في مدينة البندقية اليوم الجمعة سوى وصول عدد من النجوم الى المدينة للاحتفال بزواج النجم السينمائي جورج كلوني من محامية حقوق الانسان أمل علم الدين.

ويتخلى كلوني -53 عاما - عن حياة العزوبية ويتزوج من المحامية البريطانية اللبنانية الاصل أمل علم الدين - 36 عاما - في حفل في المدينة العائمة بايطاليا. وكلوني من مواليد ولاية كنتاكي الأمريكية وفاز بجائزة الاوسكار مرتين.

واستقل كلوني وعروسه جندولا  في القناة الكبرى  فيما انتظرت زوارق ترفع الاعلام الزرقاء التي طبع عليها حرفي «أ» و»ج» صباح اليوم عند مطار البندقية لنقل الشخصيات التي تصل مبكرا وبينهم ايلين باركين التي شاركت كلوني في أحد أفلامه.

واحتشد السياح وسكان البندقية بعد حلول الظلام اليوم الجمعة على رصيف مجاور لفندق (امان كانال جراند هوتيل) ذي السبعة نجوم الذي حجز فيه العروسان لاقامة مراسم الزواج وحفل الاستقبال اليوم  السبت.

وقدم كلوني - الذي كان قد قرر ألا يتزوج مرة اخرى بعد طلاقه في عام 1993 من الممثلة تاليا بالسم - وأمل علم الدين اخطارا قانونيا بشأن نيتهما الزواج في مبنى البلدية بغرب لندن في اغسطس اب مما اجتذب حشدا من المعجبين دون ان يظهر العروسان. بدأت العلاقة بين علم الدين وكلوني في اكتوبر تشرين الاول 2013 حسب تقارير بوسائل الاعلام وتأكدت خطبتهما عندما أصدر مكتب المحاماة الذي تعمل به بيانا في ابريل نيسان يهنيء العروسين.

الى ذلك اكدت صحيفة  «النهار» البيروتية  ان مدينة البندقية  تزدحم  بالزوار الذين ينتظرون رؤية عروسي هذا العام جورج كلوني وأمل علم الدين بدأت الصور تتسرب لوصولهما إلى المدينة الإيطالية التي سيتزوجان فيها. في المدينة التي تطفو على سطح الماء انتظرتهم عدسات الصحافة التي حاولت التقاط الصور الأولى للعروسين الذين تكتما عن تفاصيل زفافهما.

الأصدقاء ومشاهير هولييود كانوا أيضا هنا ليرافقوا كلوني وعلم الدين في رحلة القارب الذي يوصلهما إلى مكان الاحتفال الموعود نهاية هذا الأسبوع. أما الليلة فيحتفل كل من العروسين على انفراد مع أصدقائه.

كلوني في فندق «Cipriani» في جزيرة غيديسا وعلم الدين في فندق «Aman» الراقي في القناة الكبرى في البندقية.

هذا وترسو الترجيحات على أن يكون الاثنين موعداً للزفاف الميمون الذي شغل الوسط الإعلامي والفني منذ نيسان الفائت.

وفي هذه الفترة كانت حصة لبنان وافرة لجهة زواج الممثل والمخرج والمنتج الأميركي والنجم الهوليوودي الشهير من محامية بريطانية من أصل لبناني.









0 تعليق ل بالصور : نجوم هوليود يحجون الى فينيزيا لحضور زواج جورج كلوني باللبنانية أمال

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور