شذى حسون تتنكر لمغربيتها وتصرح 'عدت الى الامارات حيث أنتمي'


زنقة 20 . متابعة

عادت الفنانة شذى حسون صباح اليوم من رحلتها الى المغرب، وقد وصلت الى دبي، حيث شاركت محبّيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بصورة حصرية كتبت عليها: "أخيراً، عدت الى حيث أنتمي".

واللافت ذكره هنا، تعليق حسون الذي عرّضها الى موجة من الإنتقادات، التي ليست جديدة عليها، إذ أنّها منذ خروجها من برنامج "ستار اكاديمي "، وهي تواجه إتهامات أنّها تنكر هويتها العراقية، كما تناست طفولتها التي عاشتها في المغرب وأصبحت اليوم، وحسب تعليقاتها، تنتمي الى الإمارات العربية المتحدة.

فأين وطنية الفنانة العراقية؟ وما هي ردة فعل الشعب العراقي، والمغربي أيضاً، في كل مرة تتخلّى فيها شذى عن جنسيّة بلادها لتحقّق من خلالها مجدها الفني وشهرتها في كل بلد تزوره أو تقطن فيه؟

وتجدر بنا الإشارة هنا أنّ الفنانة الشابة وخلال تواجدها في المغرب لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، قد أعربت عن سعادتها أيضاً بهذا البلد الجميل وبوجوها بين أهلها وأصدقائها.

شذى أمضت أوقاتاً ممتعة في الدار البيضاء، حيث لبست الطربوش والعباءات وجالت في شوارعها، وقد غمرتها حالة من السعادة، كما نشرت صوراً ظهرت فيها مع أفراد أسرتها يتناولون العشاء، وعلّقت قائلة: "أستمتع بعشاء مغربي جميل مع عائلتي العزيزة".

من ناحية أخرى، ما زالت نجمة ستار اكاديمي تتلقّى التهاني بعد إصدار ألبومها الأخير "ولهانة"، حيث حقق نجاحاً ملحوظاً ، كما حصد فيديو كليب أغنية "ابن اللذينا" نسب مشاهدة مرتفعة.

أخيراً، نشير الى أنّ النجمة العراقية تستعدّ لإحياء حفلات عديدة في دبي خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تنظّم شركة روتانا حفلاً ضخماً قريباً لإطلاق ألبومها الأخير وسط حضور أهل الصحافة والإعلام.









0 تعليق ل شذى حسون تتنكر لمغربيتها وتصرح 'عدت الى الامارات حيث أنتمي'

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور