المطربون العرب يتخلون عن المغرب في حفلات رأس السنة بعد رحيل 'الاخوان' عن الحكم بمصر


زنقة 20 . متابعة

بدأت ملامح خريطة حفلات رأس السنة تتشكل شيئا فشيئا، ليكون أبرز ملامحها استعادة مصر عافيتها، من خلال حفلات لأسماء من العيار الثقيل، وتبقى الإمارات ولبنان في صدارة الدول العربية الجاذبة للمطربين، في هذا اليوم.

ففي مصر، تتواصل المفاوضات مع المطرب الكبير عمرو دياب، لإقناعه بإحياء حفل رأس السنة الجديدة، داخل أحد الفنادق بالقاهرة، رغم أنه يفضل إحياء هذا الحفل كل عام خارج مصر، إلا أن هذا العام تجرى العديد من المفاوضات، منذ أكثر من شهر تقريبا، لإحيائه داخل مصر.

والمعروف أن عمرو دياب أحيا حفل رأس السنة العام الماضي في رومانيا، وأحيا حفل 2012 في مركز التجارة العالمى بدبي. ننشر خريطة حفلات رأس السنة 2015 في كل الدول العربية كما يتفاوض التليفزيون المصري مع المطرب العراقي كاظم الساهر، لإحياء إحدى حفلات ليالي التليفزيون، ليلة رأس السنة هذا العام، وهي الحفلات التي توقفت منذ سنوات، ويطمح مجدي لاشين رئيس التليفزيون، فى إعادتها من جديد بشكل مميز.

وطلب كاظم الساهر وقتا للتفكير في الأمر، خاصة أنه لم يحيي حفلات غنائية بمصر منذ فترة طويلة، ويريد أيضا أن يعود للغناء بالقاهرة، التي انطلقت منها رحلة نجوميته.

كما طلبت الشركة، المفترض أن تقوم بتنظيم الحفل، أن يقام في شرم الشيخ أو الغردقة، لكن مسئولي التليفزيون طلبوا أن تكون بالقاهرة. أما الحفلات التي تأكدت بالقاهرة، فهي راغب علامة، وذلك بفندق “سيتي ستار”، بعد نجاح حفله في عيد الحب، بالمكان نفسه هذا العام، وتشاركه في الحفل اللبنانية مايا دياب.

وكذلك من أهم الحفلات المنتظرة هذا العام، التي يتم الاستعداد لها حاليا من جانب كبرى شركات التنظيم المملوكة لتامر عبد المنعم، ووليد منصور، حفل تامر حسني، في الصالة المغطاة، ومحمد حماقي وآمال ماهر في فندق السلام.

وتحتل الإمارات العربية المتحدة المرتبة الأولي، من حيث حفلات رأس السنة، بمجموعة من نجوم العرب، وأولي هذه الحفلات تغني فيها المطربة اللبنانية إليسا، في فندق الحبتور.

ويحيي المطرب العراقي ماجد المهندس حفلا غنائيا، بمشاركة اللبنانية نجوي كرم، وذلك في فندق “ريتز كارتون”، الذى سيقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه، التي يعشقها الجميع من مختلف الدول العربية، من بينها (أنا حنيت، نامي يا عيني، بلد الحبايب، محتاجلك، غاب القمر، أتوسل إليك، و ياناس) وغيرها من الأغاني. أما في أبوظبي، فتنظم شركة روتانا للموسيقي حفلا غنائيا، يحييه الثنائي اللبناني هيفاء وهبي ووائل كفوري.

أما بيروت، فستشهد عددا من الحفلات، منها الحفل الذي سيقام في فندق “فينسيا”، ويحييه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، ويقام في فندق “الرويا ضبية” حفلا فنيا، تحييه المطربة اللبنانية نوال الزغبي، والمطرب فارس كرم. ويغني حسين الجسمي في “إنتركونتنينتال سيتي ستارز”، إلى جانب المغربية جنات، والمصريين هيثم شاكر، رامي صبري، وآخرين. وفي الأردن، يحيي محمد عساف حفل رأس السنة المقبلة، وذلك في حفل توقيع البومه الأول، الذي حمل اسمه “عساف”.

كما يحيى المطرب الأردني طوني قطان حفل رأس السنة في عمان أيضا، لكن لم يعلن حتى الآن مكان الحفل تحديدا.

وسيحى المطرب الشعبي سعد الصغير حفل رأس السنة في تونس، حيث يستعد لتقديم حفل غنائى كبير ليلة رأس السنة الميلادية المقبلة 2015، بأحد الفنادق هناك.

ونشرت المطربة اللبنانية ميريام فارس صورا لها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث تحتفل بقرب انتهاء العام فى ليلة رأس السنة.

وعلقت ميريام فارس على صور، قائلة: سنحتفل فى القريب العاجل بليلة رأس السنة، ومن المقرر أن أقدم حفلا غنائيا فى موسكو، وأتمنى أن ينال إعجابكم. وقد ظهرت ميريام فارس فى الصور وهى ترتدى ملابس سوداء، وفى الخلفية شجرة الكريسماس.









0 تعليق ل المطربون العرب يتخلون عن المغرب في حفلات رأس السنة بعد رحيل 'الاخوان' عن الحكم بمصر

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور