بالفيديو.الحركيون الغاضبون: نَرفض أن يكون أوزين أميناً عاماً علينا


ِزنقة 20 . الرباط

رفض الحركيون الغاضبون من السياسة التي يُدبر بها 'امحند العنصر'، حزب الحركة الشعبية، أن يكون 'محمد أوزين'، الذي طاله إعفاء ملكي من مهامه الوزارية إثر ما بات يُعرف بـفضيحة "ملعب الأمير مولاي عبد الله"، والذي عينه امحند العنصر، منسقا عاما للحزب، (رفضوا)، أن يتولى الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية خلال الولاية المقبلة، كما أصبح متداولاً.

وإعتبرَ الحركيون الغاضبون، في ندوة صحفية hgيوم الثلاثاء 03 مارس، أنَ تسمية 'محمد أوزين'، أميناً عاماً لحزب "السنبلة" خلال الولاية المقبلة، إستهتار بنضالات الحركيين، مُؤكدين أنَ هناك حركيون قبله ناضلوا داخل الحزب ولهم تاريخ طويل في النضال من أجل الحركة الشعبية.

وزادَ الحركيون الغاضبون في هجومهم على محمد أوزين ونْسيْبتُو 'حليمة العسالي'، التي تُلقب بـ(المرأة الحديدية) داخل الحزب، مستنكرين تواجد داخل الحزب " واحد عادْ قطر به السْقف نجيبُوهْ بين عشية وضحاها نقولو بْلاصتُو هْنا"، في الوقت الذي يتم فيه تهميش عدد من المناضلين الحركيين.

وطالبَ الحركيون الغاضبون، بما أسموه "حزب ديمقراطي شفاف البقاء فيه للأحسن "مايكونشْ فيهْ هادي نسيبتْ هادْ وْلآ هادي عمتْ هادي وْلا جداتْ هادي...".

وأبدى الغاضبون، تشبثهم بما أسموه "وحدة الحزب" في إشارة اىل عدم استعدادهم لتأسيس حزب جديد ينشق عن حزب الحركة الشعبية









0 تعليق ل بالفيديو.الحركيون الغاضبون: نَرفض أن يكون أوزين أميناً عاماً علينا

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور