الوفـا: وَاشْ أناَ خائن للوطن ومْخلينِي كَالسْ فْمجلس وزاري يترأسه الملك وبنكيران ولد الناس وشباط "لا حول ولا قوة إلا بالله"


زنقة 20

وصفَ محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بالشؤون العامة والحكامة، حميد شباط، الأمين العام لحزب الإستقلال بـ "الجرح المؤلم الذي ألمّ بالوطن"، متهما إياه بالخائن للقضية الوطنية، حسب الوفا.

وكشف الوفا، أن سبب اختلافه مع شباط "وليس مع حزب الاستقلال" يرجع إلى"اقتناعه بأن شباط مدفوع لخلق أزمة حكومية"،وبأن جهات أخرى وراءه وسيأتي الوقت المناسب للكشف عنها، مضيفا أنه كان ليكشف الكثير عن حميد شباط لولا أن رئيس الحكومة بنكيران يدعوه إلى التريث قليلا.

وعن الاتهامات السابقة التي كالها شباط لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران وادعائه بأن رئيس الحكومة المغربية تجمعه علاقة بـ"داعش"، وباتهامه شخصيا كوزير للحكامة بأنه خائن للوطن، تساءل محمد الوفا باستغراب، “أنا وزير، في حكومة ، في مجلس وزاري يترأسه الملك، خائن للوطن؟!!، “ومخليني هنا كالس عجيبة هاذ لقضية!؟"، داعيا بعض الاستقلاليين إلى التخلي عن ربط الوطن بحزب الاستقلال قائلا "هذا خطاب مشى عليه الوقت".

الوفا ذكر أنه تحدى سابقا شباط برغبته في مناظرته بدل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بتصريحه "أن بنكيران ولد الناس ما يعرفش يحاورك.. أنا لي مستعد نحاورك" وأن "القنوات كلها" اتصلت بشباط من أجل حلقة حوارية للمواجهة بينه وبين محمد الوفا، غير أن شباط "رفض" وقال "إنه لا يتحاور سوى مع الأمناء العامين للأحزاب"على حد قول الوفا، الذي أضاف معلقا على جواب شباط "قال ليك الأمناء العامون ..لا حول ولا قوة إلا بالله".









0 تعليق ل الوفـا: وَاشْ أناَ خائن للوطن ومْخلينِي كَالسْ فْمجلس وزاري يترأسه الملك وبنكيران ولد الناس وشباط "لا حول ولا قوة إلا بالله"

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور