الوداد البيضاوي يخسر 600 مليون سنتيم


زنقة 20

طلب فريق الوداد البيضاوي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدم منحه مبلغ 600 مليون الذي يخص منحة النقل التلفزي التي خصصتها الجامعة لفرق الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي.

وطلب الفريق الأحمر من جامعة كرة القدم الإبقاء على المبلغ المذكور لإنهاء مشاكل لاعبيه السابقين، الذين لجؤوا إلى جامعة كرة القدم لطلب الحصول على مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق الأحمر.

وكان إدريس مرباح إداريي الفريق الأخضر، ومحامي الفريق، قد عقدا اجتماعا مع لجنة النزاعات الجامعة لمعرفة حجم ديون الفريق الأحمر بالجامعة، لكثرة الملفات المعروضة على اللجنة المذكورة.

وقرر المكتب المسير بعد الاطلاع على حجم الديون حل الملفات العالقة عبر منحة النقل التلفزي، خاصة أن الجامعة كانت قد طلب من الوداد ضرورة صرف مستحقات اللاعبين السابقين.

وينضاف المبلغ المذكور إلى مبلغ 300 مليون سنتيم، منحة الدعم التي تقدمها الجامعة أيضا للفرق بداية كل سنة، إذ كان سعيد الناصيري  قد طلب من الجامعة الاحتفاظ بها لفك بعض ديون الفريق بجامعة كرة القدم.

وكان الوداد البيضاوي قد صرف حوالي 400 مليون سنتيم لحل مشكلة لاعبه فابريس أونداما التي كانت عالقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 









0 تعليق ل الوداد البيضاوي يخسر 600 مليون سنتيم

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور