تأمين زيارة مَلك الأردن للدارالبيضاء يُؤجل مباراة الرجاء وحسنية أكادير


زنقة 20 . الرباط

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الرجاء أمام فريق حسنية أكادير برسم الجولة 21 من الدوري الاحترافي، بعدا كانت مصرة على إجراءها غدا (الثلاثاء)، بملعب مركب محمد الخامس بالبيضاء.

وقالت مصادر عليمة، أن الجامعة اضطرت إلى تأجيل المباراة دون تحديد موعد جديد لها، بسبب زيارة ملك الأردن للمغرب، إذ طلب مسؤولو أمن الدار البيضاء من الجامعة تأجيل المباراة لانشغالهم بالزيارة الملكية، ما سيحول دون تأمينهم لها.

ووافقت جامعة كرة القدم على الطلب، وقررت تأجيل المباراة في آخر لحظة إلى موعد جديد، إذ من المؤكد أن إجراءها سيكون بعد عودة الفريق الأخضر من جنوب إفريقيا.

وسيتسبب قرارا التأجيل في خسائر مالية للفريق الأخضر، إذ سيكون مضطرا إلى سحب تذاكر المباراة، بعدما طرحها للبيع أمس (الأحد)، ويصل عددها إلى 30 ألف تذكرة، علما أن الفريق الأخضر كان يعول على الحضور الجماهيري لتحقيق مداخيل مالية جديدة.

قرار التأجيل سيزيد من حدة احتجاجات الفرق المنافسة لفريق الرجاء البيضاوي على لقب الدوري الاحترافي، على اعتبار أن الرجاء ستصبح لديه مبارتين مؤجلتين الأولى أمام حسنية أكادير، والثانية أمام فريق النادي القنيطري، برسم الدورة 23 لالتزام الرجاء بالسفر إلى جنوب إفريقيا.









0 تعليق ل تأمين زيارة مَلك الأردن للدارالبيضاء يُؤجل مباراة الرجاء وحسنية أكادير

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور