البوليس يرفض سفر جمهور الوداد إلى خنيفرة عبر ثلاثاء الأولاد


زنقة 20

رفضت الخلية الأمنية المرافقة لجمهور الوداد البيضاوي لكرة القدم السماح لأنصار الفريق الأحمر بالسفر إلى خنيفرة عبر طريق ثلاثاء الأولاد، وذلك لمتابعة المباراة المقرر أن تجمع الفريق الأحمر بفريق شبياب أطلس خنيفرة برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي.

ورفضت الخلية الأمنية السماح لجمهور الوداد بسلك الطريق المذكور، لتفادي اندلاع أعمال شغب شبيهة بتلك التي عرفتها نهاية مباراة أولمبيك خريبكة ضد ممثل العاصمة الاقتصادية، والتي نتج عنها اعتقال عدد من مشجعي الفريق الأحمر.

وتم الاتفاق على سفر الجمهور الودادي إلى خنيفرة عبر طريق مكناس والحاجب يوم السبت المقبل، مع الإشارة إلى أن مباراة الوداد ضد شباب خنيفرة مبرمجة يوم السبت في الثانية زوالا برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية

وأخبر مسؤولو أمن الدار البيضاء ممثلي جماهير الوداد وأعضاء الترا "وينرز" بقرارهم وألحوا عليهم في تنبيه الجماهير الودادية بتفادي السفر عبر ثلاث الأولاد، تفاديا للوقوع في أحداث شغب جديدة، بين الجماهير الودادية وأبناء المنطقة المذكورة.

وينتظر أن يصدر فصيل الترا "الوينرز" بيانا للجماهير الودادية يطالبها فيه بضرورة الامتثال لقرار الأمن والسفر في مجموعة واحدة مؤمنة من قبل خلية أمنية سترافق الجماهير الودادية ذهاب وإيابا إلى ملعب خنيفرة.









0 تعليق ل البوليس يرفض سفر جمهور الوداد إلى خنيفرة عبر ثلاثاء الأولاد

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور