مدرب المغرب التطواني ومساعديه ممنوعون من السفر إلى نجيريا


زنقة 20

فاجأ مدرب المغرب التطواني مسؤولي الفريق بإخبارهم أنه سيتعذر عليه السفر إلى نيجيريا رفقة مساعديه في حال قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء مباراة الذهاب بين الماط وفريق كانو بيلارز، بنجيريا وذلك برسم الدور الأول لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، بنجيريا.

وبرر المدرب الاسباني موقفه بأن القانون الإسباني يمنعه رفقة مساعديه من السفر إلى أي بلد يكون به حالة حرب أو تهديد لسلامتهم، إلا في حال الحصول على ترخيص للسفر من وزارة الخارجية الاسبانية.

وطلب المدرب الاسباني من مسؤولي الفريق التطواني البحث عن حل لقضيته إما ببدء إجراءات طلب ترخيص من وزارة الخارجية الاسبانية، التي قد ترفض أو توافق على سفر المدرب التطواني رفقة مساعديه الإسبانيين، أو الإلحاح على الاتحاد الإفريقي في طلب نقل المباراة إلى بلد آخر.

ووضع الخبر مسؤولي المغرب التطواني في حيرة من أمرهم خاصة أن الفريق يعول على مدربه للعودة بنتيجة إيجابية من نيجريا، ولا يمكن لبعثة الفريق السفر من دونه.

وأوضح مصدر تطواني مسؤول أن تأجيل المباراة بين الماط وكانو بيلارز ستمنح بعض الوقت لمسؤولي الفريق للإسراع بطلب ترخيص السفر من وزارة الخارجية الاسبانية، لكل من المدرب الاسباني ومساعده ومدرب حراس المرمى، حتى يتسنى لهم السفر مع الفريق إلى نيجريا.









0 تعليق ل مدرب المغرب التطواني ومساعديه ممنوعون من السفر إلى نجيريا

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور