حياتو يُجبر المغرب التطواني على اللٌعب في ضيافة "بوكو حرام"


زنقة 20

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كل الطلبات التي تقدم بها مسؤولو الفريق من أجل نقل مباراة ذهاب الدور الأول لدوري عصبة الأبطال الإفريقية أمام كانو بيلارز النيجيري، لإجرائها خارج نجيريا.

و أكد الاتحاد الإفريقي فريق المغرب التطواني في مراسلة توصلت بها إدارة الفريق صباح يوم الخميس 12 مارس، أنه اتخذ جميع الترتيبات لضمان سلامة بعثة الفريق التطواني بنيجريا.

وأوضح الكاف في مراسلته أن نجيريا لا تعيش حالة من الحرب ليكون ذلك مبررا لفرض إجراء المباراة خارج نجيريا، بقدر ما تعيش صراعا مع جماعة إرهابية.

وبات لازما على فريق المغرب التطواني السفر إلى نجيريا لمواجهة كانوا بيلارز، ما سيضع الفريق في موقف حرج، إذ سيكون لزاما عليه الإسراع بالحصول على ترخيص من وازرة الخارجية الإسبانية للسماح لمدرب الفريق ومساعديه بالسفر إلى نيجريا، بناء على القانون الإسباني، الذي يمنع المواطنين الإسبان من السفر إلى البلدان التي تعيش حالة من عدم الاستقرار أو الحرب دون الحصول على ترخيص من وزارة الخارجية.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر تأجيل موعد إجراء المباراة إلى 22 أو 23 من الشهر الجاري، بعد حادث الاعتداء الذي تعرضت له بعثة فريق كانو بيلارز من قبل الجماعة الإرهابية "بوكو حرام"، خلال رحلة الفرق لإجراء مباراة رسمية بالدوري النجيري.

 









0 تعليق ل حياتو يُجبر المغرب التطواني على اللٌعب في ضيافة "بوكو حرام"

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور