بلمقدم وأولحاج يوقعون الرجاء في ورطة كبيرة أمام حسنية أكادير


زنقة 20

وجد الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي نفسه في ورطة كبيرة بسبب فقدانه لخدامات جميع مدافعيه في المباراة المقرر أن تجمع الخضر بفريق حسنية أكادير، برسم الجولة 21 من الدوري الاحترافي،  وهي مباراة مؤجلة مقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيفتقد الرجاء إلى خدمات مدافعيه الرسمية مصطفى بلمقدم، ومحمد أولحاج، لجمعهما لأربع إنذارات، فيما سيغيب أحمد شاغو لمعاناته من إصابة كان قد تعرض لها في المباراة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الدوري الاحترافي.

وحصل أولحاج وبلمقدم، على الإنذار الرابع لهما في مباراة الرجاء أمام المغرب الفاسي، أمس (الأحد)، برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي.

وسيكون جوزي روماو، مدرب الرجاء، مجبرا على إيجاد حلول بتغيير مواقع بعض لاعبيه، إذ يرجح أن يعتمد على لاعبي خط الوسط الدفاع كقلبي دفاع، ويتعلق الأمر بكل من كوكو كيدجي، وعلي بامعمر، مع إرجاع فيفيان مابيدي لشغل مركز وسط ميدان دفاعي، وهو المركز الذي كان يشغله سابقا.

ويعاني الرجاء من إصابة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، ما فرض على روماو الاعتماد على لاعبين احتياطيين في تشكيلته الرسمية، إذ يغيب عن تشكيلة الخضر كل من الظهير الأيسر زكرياء الهاشيمي، ورشيد السليماني، ولاعبي خط الوسط الهجومي، عبد الإله الحافيظي وصلاح الدين العقال بالإضافة إلى إصابة أحمد شاغو.









0 تعليق ل بلمقدم وأولحاج يوقعون الرجاء في ورطة كبيرة أمام حسنية أكادير

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور