أتلتيكو مدريد يُمدد عقد مدربه الأرجنتيني 'سيميوني' لغاية 2020


زنقة 20 . وكالات

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تمديد عقد المدير الفني للفريق الكروي، الأرجنتيني دييغو سيميوني لمدة ثلاثة مواسم إضافية، أي حتى 30 يونيو/حزيران عام 2020.

وفي تدوينة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فإنه تم الاتفاق مع سيميوني على كافة التفاصيل الخاصة بتمديد عقده الذي من المفترض أن ينتهي في 2017، دون الكشف عن تفاصيل مالية.

وتولى سيميوني تدريب الفريق في ديسمبر/ كانون الأول 2011 خلفا لغريغوريو مانزانو الذي أقيل لسوء النتائج بعد يومين فقط من خروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على يد ألباسيتي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية آنذاك.

ومنذ ذلك الحين، حقق سيميوني طفرة في أداء ونتائج الفريق، حيث قاد الفريق للفوز بدوري أوروبا والدوري المحلي والكأس وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث خرج على يد ريال مدريد في الوقت الاضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم فيها تجديد تعاقد سيميوني مع أتلتيكو، حيث سبق للجانبين أن اتخذا هذه الخطوة في عام 2013 عندما تم تمديده حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2017









0 تعليق ل أتلتيكو مدريد يُمدد عقد مدربه الأرجنتيني 'سيميوني' لغاية 2020

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور