الملك يترك وزراء حكومته ينتظرونه لساعات بولاية الرباط قبل الغاء حضوره بسبب غضبه من 'حصاد' و 'العلمي' حول الباعة المتجولين


زنقة 20 . الرباط

بعدما كانت كل الترتيبات قد انخذت على مستوى الاعداد لاستقباله بمقر ولاية الرباط، فاجأ الملك محمد السادس الجميع، بعدم حضوره الحفل الذي كان مقررا لفائدة الباعة المتجولين.

و حسب مصدر نقابي اتصل به موقع زنقة 20 فان الباعة المتجولين كانوا ينتظرون تقديم الحكومة لبرنامج جديد للنهوض بأوضاعهم المعيشية والمهنية، وهو الأمر الذي جعل الملك يتصل مباشرة بوزير الداخلية 'حصاد' و 'العلمي'، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار الرقمي للتعبير عن غضبه وعدم رضاع عن البرنامج المقدم اليه حول الموضوع، مما جعله يطلب الغاء الحفل نهائيا وهو ما شكل صدمة لوزواء بنكيران و عدد من كبار المسؤولين بالرباط.

و عرفت العاصمة منذ الصباح استنفارا امنيا استعدادا لحضور الملك الحفل، قبل أن يُفاجأ الجميع بالغاءه.

وحسب نفس المصدر النقابي، فان وزير الداخلية، وبعد توصله بمكالمة من القصر، تلى كلمة قال فيها أن "الملك غير راض عن البرنامج الخاص بإعادة هيكلة الباعة المتجولين، وأنه لا يرقى إلى المستوى الذي كان يرغب فيه"، وبالتالي فإنه لن يحضر.









0 تعليق ل الملك يترك وزراء حكومته ينتظرونه لساعات بولاية الرباط قبل الغاء حضوره بسبب غضبه من 'حصاد' و 'العلمي' حول الباعة المتجولين

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور