صور: من تكون 'أسماء واحود' التي قضت على متن الطائرة الألمانية


زنقة 20 . الرباط

بعدما علم لدى مصادر دبلوماسية مغربية ببرشلونة، أن مواطنا مغربيا وزوجته لقيا مصرعهما في حادث تحطم طائرة “ايرباص ايه-320″ الألمانية فوق الأراضي الفرنسية، حيث يتعلق الأمر، حسب المصدر ذاته، بمحمد الطهروي البالغ من العمر 24 سنة وأسماء واحود العلاوي، البالغة 23 سنة.

وبعدما نشر موقع زنقة 20 من يكون الشاب "محمد الطهريوي"، ينشر موقع زنقة 20 نبدة عن حياة الشاب المغربية زوجة "الطهريوي".

فقد كان الزوجان قد احتفلا قبل أيام بزواجهما في مدينة برشلونة، قبل أن يُقررا العودة الى ألمانيا أين يقطن الزوج.

لم تكتمل فرحة أسماء بالسفر إلى ألمانيا حيث توجد عائلة زوجدها الذين ينتظرون قدومها رفقة ابنهم للاحتفال بهما، حيث كان الموت يتربص بهما ليلقيا حتفها في انفجار الطائرة الألمانية التي كانت تقلهم من برشلونة إلى مدينة دوسلدورف الألمانية.

أسماء واهود، فتاة مغربية الأصل، انتقلت رفقة أسرتها وهي ذات الأربع سنوات للعيش في مدينة برشلونة الإسبانية، هناك ترعرعت وسط أسرة مكونة من 4 بنات وولدين.

عرفت وسط عائلتها بالمثابرة والاجتهاد، حيث كانت تعمل لتدفع تكاليف دراستها، كما أنها كانت قوية حتى بعد موت والدها في حادثة سير في المغرب، حيث وقفت بجانب والدتها وكانت هي من تواسيهم.

كانت أسماء تشتغل كإدارية وتحلم بالعيش في ألمانيا، وهو الحلم الذي وجدته يتحقق بعد أن تعرفت على شاب مغربي يبلغ من العمر 24 سنة ويعيش في ألمانيا.

سنة من التعارف والخطوبة توجاها بحفل زفاف كبير حضره 200 شخص، استقلا بعده سيارة ليموزين ليشقا طريقهما معا نحو حياة سعيدة خططا لها.

بيد أن القدر لم يرد لهما ذلك، فبعدا أن ركبا الطائرة التي كان من المتوقع أن تقلهما إلى دوسلدورف حيث تنتظرهما عائلة الزوج للاحتفال معهما، انفجرت الطائرة لتضع حدا لحياتهما في حادث تراجيدي أودى بحياة 150 راكبا.

الأبحاث التي أجريت حتى الآن والاستماع للعلبة السوداء أظهرا بأن مساعد الربان ضغط على زر الهبوط، وهو الأمر الذي لا يتم إلا إراديا، مما يوحي بأنه تعمد تحطيم الطائرة، خصوصا بعد خروج الربان إلى دورة المياه وطلبه من مساعده استلام القيادة، وعودته ليجد قمرة القيادة مقفلة من الداخل.









0 تعليق ل صور: من تكون 'أسماء واحود' التي قضت على متن الطائرة الألمانية

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور